Advertise here

النائب جنبلاط عرض أوضاع العمال والصيادلة مع الأسمر وسلّوم... وتأكيد على أهمية مساعي "التقدمي" لإيجاد الحلول

26 كانون الثاني 2023 19:29:04 - آخر تحديث: 26 كانون الثاني 2023 19:50:05

استقبل رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط في كليمنصو وفداً من الجماعة الإسلامية ضمّ رئيس المكتب السياسي علي أبو ياسين، عضو المكتب السياسي عمر سرّاج، المسؤول الإعلامي وائل نجم، ومسؤول الجماعة في الإقليم احمد سعيد فواز، بحضور النائبين بلال عبدالله ووائل ابو فاعور وأمين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر، ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب، وكان بحثٌ في العلاقات بين الطرفين والأوضاع العامة وسبل التعاون في هذه الظروف التي تستلزم الحوار والتواصل بين الجميع.

وبعد اللقاء اعتبر أبو ياسين أن البلد ذاهب باتجاه سقوط مريع، ولذلك واجب أن يكون هناك حوار، ومفتاح الحل انتخاب رئيس للجمهورية ويجب أن لا نبقى بحالة انتظار سلبي.

ثم استقبل النائب جنبلاط بحضور أبو فاعور وناصر وحرب، رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر ونقيب الصيادلة جو سلوم اللذين عرضا للمشاكل التي تعتري قطاع الصيادلة وأوضاع العمال، وقد أكدا أهمية ما يقوم به الحزب التقدمي الاشتراكي في سعيه للمساهمة في الوصول الى الحلول، وأكدا ضرورة الدفع بهذا الاتجاه، وكان تأكيد على استمرار التعاون مع اللقاء الديمقراطي على المستوى التشريعي دعما لحقوق العمال ومختلف القطاعات.

بعد ذلك، استقبل جنبلاط، رئيس معهد cnam في الجامعة اللّبنانية الدكتور الياس الهاشم، بحضور أبو فاعور وناصر وحرب والدكتور وليد صافي، وكان بحث في نشاط المعهد وسبل تطويره.