Advertise here

الأشرفية ودّعت والدة عادل كرم بمأتمٍ شعبي

23 كانون الثاني 2023 17:55:18 - آخر تحديث: 23 كانون الثاني 2023 17:55:19

ودّعت الأشرفية في مأتم مهيب أنطوانيت الجبيلي كرم، "إم فارس"، والدة الفنان عادل كرم والمنتج طارق كرم والإعلامي فارس كرم. وقد ترأس الصلاة لراحة نفسها في كاتدرائية مار جرجس في بيروت راعي أبرشية زحلة المارونية المطران جوزف معوض، يحيط به ممثل متروبوليت بيروت للروم الأرتوذكس المطران الياس عودة ولفيف من كهنة أبرشية بيروت.

وشارك في الصلاة إلى جانب عائلة الفقيدة وأبناء الأشرفية والرميل والصيفي، وزراء ونواب حاليون وسابقون وشخصيات سياسية وحزبية  وإجتماعية وإعلاميون وفنانون.

وبعد الإنجيل المقدس ألقى المطران معوض كلمة رثاء للفقيدة، قال فيها: "نحن نصلي اليوم من اجل المرحومة "ام فارس" لتدخل الى ملكوت الاب وهي التي عاشت بروح الإنسان الجديد من خلال ايمانها ومن خلال تكرّسها في العائلة. هي المؤمنة التي عاشت ايمانها من خلال حبّها لربها والعمل بحسب تعاليمه. وهذا الايمان هو الذي جعلها تستمر في حياتها والمصاعب التي تحملتها منذ ان فقدت زوجها شريك حياتها منذ ثلاثين سنة. ومن خلال قداس الأحد وسرّ الإفخارستيا كانت المرحومة انطوانيت تنال نعمة المسيح الخلاصية ومسحة المرضى. كانت عائلتها فرحها، وفرحت بأولادها الثلاثة يتألقون كل في مجاله في الفن والمجتمع والإعلام والرياضة ويؤسسون بدورهم العائلات ففرحت بهم وبأولادهم أحفادها".