Advertise here

بأبشع الأساليب... قتلت زوجها بعدما كشف خيانتها مع صديقه!

22 كانون الثاني 2023 20:40:02 - آخر تحديث: 22 كانون الثاني 2023 21:03:33

قتلت امرأة زوجها بالتعاون مع صديقه الذي تربطها به علاقة بعدما اكتشف الزوج العلاقة التي تجمعهما، وذلك في سوريا.

وورد بلاغ للأجهزة الأمنية في مدينة حمص بوجود جثة مجهولة بجانب الطريق، وتبيّن أنها لرجل في العقد الخامس وعليها آثار طعنات بأداة حادة. فحضرت زوجة القتيل وتعرّفت على جثته، مشيرة إلى أنه كان غائباً عن المنزل ولكنها لم تقدم بلاغاً بذلك كونه يتغيّب لفترات طويلة.

وبدأت الجهات المختّصة بجمع المعلومات والأدلة حيث تم الاشتباه في علاقة كل من زوجة المغدور وابنها بالجريمة، فضلاً عن صديقه المتواري عن الأنظار.

وبالتحقيق معها، اعترفت بأن زوجها وصديقه المتواري يعملان في التهريب وأن علاقة تربطها بالصديق، وعندما اكتشف زوجها ذلك ضربها فخطّطت مع صديقه للتخلّص منه بقتله.

وفي تفاصيل الجريمة، أحضر صديق الضحية حبلاً وقضيباً كهربائياً ودخل برفقتها إلى منزله وباغته وهو نائم ولف يديه وكبّله بمساعدة زوجته وصعقه بالكهرباء في منطقة القلب، ما أدّى لوفاته، وتخلّص من الجثة عبر رميها في عبّارة مياه بعد طعنها للتأكد من موته.

ومن خلال المتابعة، أُلقي القبض على ابن المغدور. وبالتحقيق معه أيضاً، اعترف بوجود اتصالات بينه وبين المتواري المذكور كان يعلمه فيها بأن الدوريات الأمنية تبحث عنه للاشتباه فيه بقتل والده وقيامه بإخفاء هذه المعلومات أثناء التحقيق معه.