Advertise here

لقاء تنسيقي بين "التقدمي" و"أمل" في الاقليم

12 كانون الثاني 2023 19:46:00

عقدت قيادتا الحزب التقدمي الاشتراكي، وحركة أمل في إقليم الخروب، اجتماعا تنسيقيا في مركز وكالة داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في بلدة داريا، شارك فيه وكيل الداخلية ميلار السيد، المعتمد فادي شبو ومدراء فروع، ومسؤول المنطقة الأولى في اقليم جبل لبنان في حركة امل حسين الحاج وعدد من أعضاء المنطقة.
  
وتم خلال اللقاء التداول بالاوضاع السياسية العامة على صعيد لبنان عموما، وإقليم الخروب خصوصا، وتم التأكيد على العلاقة المميزة بين الجانبين، وعلى أهمية التواصل لما فيه مصلحة المنطقة والوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار، ومتابعة مجمل قضايا الإقليم الإنمائية  والخدماتية.

السيد
وكان استهل اللقاء بترحب من وكيل الداخلية ميلار السيد، مشيرا الى العلاقة المتينة والتاريخية التي تربط رئيس الحزب وليد جنبلاط والرئيس نبيه بري، وبالتالي بين الحزب والحركة، مشددا على تمتين هذه العلاقة في الاقليم والتنسيق  لما فيه خير اهاليه.

الحاج
من جهته مسؤول الحركة حسين الحاج، هنأ السيد بتعيينه وكيلا للداخلية، مؤكدًا على التعاون والتنسيق في كافة الملفات والقضايا التي تعني إقليم الخروب، خاصة في الوقت الراهن وفي ظل الأزمات والأوضاع المتردية التي يتخبط بها الوطن والمواطن، ما يستدعي تكثيف اللقاءات وتبادل الآراء والتواصل  الدائم.