Advertise here

نشاط ترفيهي للأطفال في عين وزين من تنظيم "النسائي التقدمي" و "الكشاف التقدمي"

02 كانون الثاني 2023 18:55:14 - آخر تحديث: 02 كانون الثاني 2023 19:28:38

بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، وفي جو من الإلفة والمحبة إجتمع عدد كبير من الأطفال في نشاط ترفيهي أقامته جمعية الإتحاد النسائي التقدمي، هيئة منطقة الشوف وفرع عين وزين بالتعاون مع جمعية الكشاف التقدمي، منطقة الشوف إحتفاء" بالأعياد المجيدة، وذلك في دار البلدة-عين وزين.

شارك الأطفال فرحتهم القائد العام لجمعية الكشاف التقدمي زاهر العنداري، أمينة سر هيئة منطقة الشوف منال باز ممثلة هيئة المنطقة،  مفوض منطقة الشوف الأولى في الكشاف التقدمي رامي الحسنية، مسؤولة فرع الإتحاد في عين وزين وفاء عطالله الحسنية وعضوات الفرع، مدير فرع الحزب التقدمي الإشتراكي في عين وزين سمير الحسنية، رئيس البلدية المحامي شادي الحسنية، مختار البلدة السيد أمير الحسنية، رئيسة الجمعية الخيرية النسائية المحامية شادية الحسنية، أعضاء من فوج الكشاف التقدمي، ومن خلية منظمة الشباب التقدمي في عين وزين، وجمع من الأهالي.

إستهل النشاط بكلمة من مسؤولة "النسائي التقدمي" وفاء عطالله الحسنية التي أكدت "ما أسعدَنا اليومَ نحن الإتحاد النّسائي التقدمي أن نزرعَ بسمة وفرحة على وجوهِ الأطفالِ وأن نلتفتَ إليهم لفتةَ محبة في ظلّ هذه الظروف العصيبة التي ندعو أن تنجلي وتنقضي تماماً".

ولفتت إلى إنه و"على الرغم من أن العيد قد عاد هذا العام حزينا وكئيبا ومن دون لون وطعم، غير أننا سوف ننطقُ بالكلام الجميل ونتسلح بالأملِ ونغني ونرقص ونتمتع بالحياة".

خلال النشاط إستمتع الأطفال بحضور Magic show، وبالعرض الفني الذي قدمته Nani group، ورقصوا وغنوا على أنغام الموسيقى الميلادية، وسمعت ضحكاتهم في أرجاء المكان.

*تصوير: عماد نصر