Advertise here

بمناسبة الأعياد... قرية ميلادية ونشاط خيري في المتن

26 كانون الأول 2022 10:10:07 - آخر تحديث: 26 كانون الأول 2022 10:48:26

انطلاقاً من شعار "نحن نخدم"، نظم نادي الليو هاير متن بالتعاون مع بلدية القلعة "قرية ميلادية" استمرت على يومين في منطقة القلعة.

وهو نشاط يهدف إلى دعم المشاريع الصغيرة، ويعود ريعه للمساعدة في استشفاء الأطفال بمستشفى الجبل/ قرنايل. 

وكانت القرية الميلادية قد افتُتِحت بحضور أمين سر كتلة اللقاء الديمقراطي النائب هادي أبو الحسن، وكيل داخلية المتن في الحزب التقدمي الإشتراكي عصام المصري، ممثل عن مجلس بلدية القلعة رامي الأعور، مسؤول نادي اليونز هاير متن الدكتور نصر ضو وحاكم منطقة 351 الليون بطرس عون، رئيسة هاير متن الليو لما حاطوم، وأعضاء النادي، بمشاركة فعاليات من المنطقة  وممثلي الجمعيات، وعدد من المخاتير ومدراء المدارس.

ضو
بدأ النشاط بكلمة دعم من مسؤول نادي الليونز هاير متن الدكتور نصر ضو الذي رحب بالحضور وأثنى على جهود النادي الانسانية في هذه الأوقات الصعبة. 

حاطوم
وشددت رئيسة النادي لما حاطوم على أهمية هذا النشاط من الشق الإنساني والاجتماعي، خاصة لجهة رعاية صحة الأولاد باعتبارها واجبا ومسؤولية. 

وختمت شاكرة جميع الداعمين منوهة باحتضان النشاط من قبل رئيس بلدية القلعه رائد أبو الحسن.

وشكرت كل القيمين على هذا الحفل على راسهم مؤسسة الفرح الأجتماعية ومجلس بلدية القلعة، والعمر للديكور، والمركز الخيري الليونزي، ونادي العراب، ونادي الليونز المتن الأعلى. 

الأعور
والقى ممثل المجلس البلدي رامي الأعور كلمة أكد فيها على دعم البلدية لأفكار الشباب ومساندتهم الدائمة لنادي الليو وحرصهم الكبير على صحة الأطفال.

عون
وتحدث حاكم المنطقة 351 الليون بطرس عون معبرا عن فخر نادي الليونز بجهود الليوز الذين يحققون جميع مفاهيم الخدمه ويزرعون البسمة والفرح في قلوب الأطفال 

يُذكر ان هذا النشاط الهادف استمر لمدة يومين، حيث تم استقبال أكثر من 1500 طالب من جميع المدارس والمناطق المجاورة، وتخلله عرض مسرحي ونشاطات ترفيهية للأطفال مع توزيع الهدايا من قبل النادي. 

هذا وكان لأصحاب المحال التجارية والأهل حصة في هذا النشاط بمشاركتهم وتقديماتهم من مأكولات وهدايا، بالاضافة إلى الحرف والبرامج الفنية وغيرها.