Advertise here

لحظات لا تُنسى.. عاشها المشاهير عام 2022

25 كانون الأول 2022 08:36:45 - آخر تحديث: 25 كانون الأول 2022 08:48:26

بينما كان هناك العديد من الأحداث السياسية والرياضية المؤثرة على مستوى العالم، كان هناك أيضاً بعض الأحداث البارزة في عالم الفن والشهرة من صفعة حفل "الأوسكار"، التي سُمعت في جميع أنحاء العالم، إلى زواج جينيفر وبن أفليك، هنا سنرصد لكم أبرزها. 

إعلان حمل ريهانا ريهانا ليست غريبة عن تصدر "الترند"، واهتمام وسائل الإعلام بأخبارها، لكن ليس هناك شك في أن إعلان حملها قد قوبل بواحد من أكبر ردود الفعل، مقارنةً بجميع أمورها الأخرى، حيث قيل حينها إن المغنية الأميركية أخذت إعلانات حمل المشاهير إلى مستوى جديد، من خلال الصور التي التقطتها بتلك المناسبة، وظهرت فيها وهي تسير برفقة والد طفلها في الشارع.

جوليا فوكس ومواعدتها كانييه ويست ربما يكون أحد أكثر الأشياء إثارة للدهشة في عام 2022، هو هوس الإنترنت بجوليا فوكس، إذ بدأت تتصدر عناوين الصحف بعد مواعدة كانييه ويست مؤقتاً، وبعدها استمرت بلفت الانتباه من خلال تصريحاتها المختلفة. 

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 19 عاماً من خطوبتهما الأولى وانفصالهما، تمكن الثنائي عام 2022 من إعادة لم الشمل، لكن هذه المرة تمكن الزوجان من قول: "أنا أقبل الزواج"، أمام العالم وتزوجا في حفل زفافٍ أسطوري، كان حديث الجميع. 

كيم كارداشيان وفستان مارلين مونرو بالنسبة للمرأة التي لديها إمكانية الوصول إلى ملابس أي مصمم في العالم، فإن قرار كيم كارداشيان ارتداء فستان مميز مصممِ خصيصًا للأيقونة الأميركية الراحلة مارلين مونرو في حفل "ميت غالا" لهذا العام، كان قراراً لايزال يقابل بردود فعل متباينة. 

ومع ذلك، لا يمكن إنكار أن كيم نجحت في خلق لحظة كبيرة على السجادة الحمراء، وأثارت الكثير من الاهتمام عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

وانقسمت ردود الفعل مع بعض المعجبين، الذين أشادوا بكارداشيان، لقدرتها على ارتداء مثل هذا الفستان الأيقوني، بينما انتقدها آخرون، ووصفوها بأنها صماء لارتداء مثل هذه القطعة الخالدة والمهمة بالثقافة الأميركية. 

الصفعة ويل سميث وصفعته التي سُمعت في جميع أنحاء العالم، حينما قام بصفع زميله الممثل كريس روك، في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022. 

هذا الحادث غير المتوقع شهد انتشاراً كبيراً، حيث أخذ مرتادو وسائل التواصل الاجتماعي يتداولونها.

وفي حين أن الاعتداء الجسدي شيء لا يسكت عنه أبداً، فلا أحد ينكر أن الحدث الصادم قد أثبت نفسه كواحد من أكثر الأحداث التي لا تُنسى في هذا العام. 

إغلاق شائعة هايلي بيبر وسيلينا غوميز 
بعد سنواتٍ من التحريض الإعلامي على بعضهما بعضاً، بسبب علاقتهما العاطفية مع جاستن بيبر، أظهرت سيلينا وهايلي أنه لا توجد عداوةٌ بينهما. 

وأثناء حضورهما حفل متحف الأكاديمية لعام 2022، تم تصوير الثنائي وهما تتعانقان، ما أدى إلى صدمة العالم تماماً، وأغلقتا بذلك فصلاً طويلاً من الشائعات عن أنهما لا تحبان بعضهما. 
 
كيندال جينر وتقطيع الخيار في إحدى حلقات مسلسل "The Kardashians"، انتشر مشهد لكيندال جينر ظهرت فيه وهي غير قادرة على تقطيع الخيار مع أنه أمر بسيط، وحيرت بذلك الكثيرين. 

ورغم أنه ثبت منذ سنوات أن آل كارداشيان جينر تعيش في واقع مختلف تماماً، إلا أن مثل تلك اللحظات هي بمثابة تذكير دائم. 

هايدي كلوم في دور دودة حطمت كلوم الإنترنت بعد حضورها حفلة الهالوين السنوية مرتدية زي دودة، وعن ذلك قالت إن الزي استغرق أربعة أشهر لتصميمه، و12 ساعة لارتدائه في يوم الحفلة. 

ورغم أنه قد لا يكون الزي الأكثر عملية، فإنه نجح في اعتبارها الفائزة في عيد الهالوين 2022. 

وبعد الظهور على السجادة، استخدم مرتادو وسائل التواصل الاجتماعي صورتها كميم، كان أكثرها شهرة هو: "هل مازلت تحبني.. وأنا دودة؟