Advertise here

ساطي يسلم الغندور رئاسة بلدية كامد

24 أيار 2019 16:46:57

 


أشرف قائمقام البقاع الغربي وسام نسبيه على انتخاب رئيس جديد لبلدية كامد اللوز في البقاع الغربي، بعد ان قدم الرئيس الحالي أحمد ساطي استقالته من رئاسة البلدية بناء على اتفاق سابق تم خلال الانتخابات البلدية قبل ثلاث سنوات.

 وخلال الجلسة التي ترأسها رئيس السن محمد عجاج الغندور  تم انتخابه بالتزكية رئيسا لبلدية كامد وانتخاب بسام طه نائبا للرئيس بالتزكية بدل نائب الرئيس الحالي محمد حمود الذي سيمثل البلدية في اتحاد بلديات السهل، وسط اجواء هادئة ومريحة.

وبعد  دخول ساطي والغندور الى القصر البلدي على وقع الزغاريد والزفة، جرى التسلم والتسليم الذي تم في القصر البلدي في كامد  بين الرئيسين حيث تمنى ساطي التوفيق والنجاح للغندور  مؤكدا ان كامد تستحق التضحية من اجل ابنائها واهلها الطيبين، وما قمنا به على مدى ثلاث سنوات هو جزء من واجبنا اتجاههم وسنكمل مسيرة الانماء والعمل مع البلدية الحالية ورئيسها بكل ثقة ومحبة واخلاص آملا ان تعطى البلديات حقوقها كاملة وان نصل الى مرحلة تصبح فيه البلديات مؤسسات تتمتع بكامل صلاحياتها.

من جهته شكر الغندور الرئيس ساطي على عمله الدؤوب من اجل خدمة بلدته وتقديمه اعتبار مصلحة البلدة على اي اعتبار اخر، وتعزيز انماء البلدة، مؤكدا الاستمرار في خدمة الشأن العام وتعزيز التعاون بين مكونات البلدة.