Advertise here

"التقدمي" المتن يودع ناجي أبو شاهين مع أهالي بمريم والمتن الأعلى

07 كانون الأول 2022 12:15:35 - آخر تحديث: 07 كانون الأول 2022 14:03:55

ودّع الحزب التقدمي الإشتراكي مع أهالي بلدة بمريم والمتن الأعلى والجوار المناضل في صفوفه أبو جاد ناجي رشيد أبو شاهين، في مأتم حاشد حضره أمين سر اللقاء الديمقراطي النائب هادي أبو الحسن ممثلاً رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، وقدم التعازي باسمهما مؤديا التحية الحزبية الوداعية مع وفد من الرفاق والقيادين إلى جانب وكيل داخلية المتن في الحزب عصام المصري، جهاز الوكالة ومعتمدين ومدراء فروع.

وأشاد أبو الحسن بخصال الراحل المثابر على التضحيات منذ ريعان شبابه، وأثنى على سيرته الحزبية والاجتماعية التي عبّد فيها مع الرفاق مسيرة مشرفة في كل المراحل النضالية. 

وشارك في المأتم رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات اجتماعية وحزبية ومعارف ودّعوا الراحل المعطاء آسفين على رحيله.

وقدم وكيل داخلية المتن عصام المصري التعازي باسم الحزب رئاسة وقيادة ورفاق، وقال: "نودع رفيقنا المناضل بدمعة وحسرة. كيف لا وهو ابن البيت الكريم المعطاء الذي قدم وأفراد عائلته التضحيات في سبيل الدفاع عن الثالوث المقدس الارض والعرض والكرامة.

لقد تربى رفيقنا على القيم المعروفية وحب العطاء والشجاعة والاقدام، وكانت له ومضات عز وبطولات نشهد لها مع الرفاق. فهذا الرفيق الذي ما نام على ضيم ولا تخلى عن واجب،  انتسب الى صفوف الحزب التقدمي الاشتراكي مع الرعيل الاول. فبنى المداميك هو ورفاقه الابرار من هذه البلدة الكريمة، وكان غيورا على اهله ومحبا لرفاقه وبلدته". 

تابع: "لقد ربى عائلة كريمة اعطت دروسا في التضحية والالتزام، وكان مثالا يحتذى به في مسيرته النضالية". 
 
بعدها تلا المشايخ الاجلاء الصلاة عن روحه، وحُمِلَ نعشه على أكف الرفاق تتقدمه اكاليل الزهر الى مثواه الاخير.

هذا وتستمر العائلة بتقبل التعازي اليوم الاربعاء وغداً الخميس من الساعة الثالثة حتى السادسة في دار التوحيد ببلدة بمريم  وباقي ايام الاسبوع في منزله الكائن في القلعة.