Advertise here

ويسكي لايف بيروت يطلق نسخته الخامسة مع برنامج غنيّ من الأحداث حول الويسكي

02 كانون الأول 2022 11:43:53 - آخر تحديث: 02 كانون الأول 2022 11:44:40

 أطلق الحدث العالمي الرائد لتذوّق الويسكي، "ويسكي لايف بيروت" (Whisky Live Beirut)، نسخته الخامسة في 01 كانون الأوّل في سيسايد بافيليون، وذلك بعد مرور سنتين من توقّف تنظيمه بسبب تفشّي وباء كورونا، كما وبسبب الأزمة الاقتصادية اللبنانية. 
 
تمّ افتتاح هذا الحدث الذي سيقام لمدّة ثلاثة أيّام، والذي يحتفل بأرقى أنواع الويسكي، والذي يجمع سفراء وخبراء علامات تجارية عالمية، في حضور وزير السياحة السّيد وليد نصار، إلى جانب مسؤولي وزارات، ورؤساء جمعيات، وسفراء، وشخصيات إعلاميّة، إضافةً إلى حشد بارز من محبّي الويسكي. 
 
لفتت السّيدة جمانة دموس سلامة، المديرة العامّة لشركة هوسبيتاليتي سيرفيسز (Hospitality Services) منظمة الحدث إلى أنّ: "كانت السنتين الماضيتين صعبة للغاية للجميع. ولكن، لا يمكننا أنّ نسمح لهذه الظروف الصعبة أنّ تؤثّر سلبًا علينا. نحن عدنا بمعنويات عالية، ومع إصدارات مميّزة، وبرنامج جديد، من أجل خلق جوّ من الحماس واللحظات السعيدة في العاصمة. ونحن سعيدون لرؤية هذا الحشد البارز المتواجد اليوم لحضور إعادة إطلاق الحدث".  
Translation is too long to be saved
ألقى وزير السياحة السّيد وليد نصار كلمةً شكر فيها أوّلًا منظمة الحدث السّيدة دموس سلامة على النشاط وكلّ الجهود الّتي تبذلها كلّ سنة لتنظيم حدث ويسكي لايف، وأردف: "نحن نثق بعمل السّيدة دموس سلامة الّتي انتُخبت نائب رئيس للمجلس الوطني للسياحة في لبنان، وبكافة أعضاء المجلس، ونتوقّع منهم العمل على تحسين السياحة في لبنان والاقتصاد اللبناني". وهنّأ الوزير جميع المشتركين في هذا الحدث، وتذكر الحملة الناجحة الّتي أطلقتها وزارة السياحة "أهلا بهالطلة"، والّتي حقّقت أرباحًا كبيرة. وبهدف تحقيق المزيد من الأرباح وجذب عدد أكبر من السياح، أعلن وزير السياحة أنّ الوزارة تعمل على إطلاق حملة جديدة قريبًا، تحت عنوان "عيدا عالشتوية". 
 
وأضافت السيدة مها الخوري مديرة المعرض تجمع نسخة هذا العام أكثر من 60 منتجًا، وموزّعًا، ومورّدًا ليحظى الزوّار بفرصة نادرة لتذوّق بعضًا من أجود أنواع الويسكي العالمية واللبنانية، بما في ذلك أنواع السينغل مالت والبوربون والسكوتش وأنواع الويسكي الإيرلندية واليابانية.
 
يمكن لزوّار ويسكي لايف بيروت تذوّق مجموعة مختارة من العلامات التّجارية المشهورة عالميًا، كما وتذوّق إصدارات مميّزة من العلامات التّجارية اللبنانية الّتي لم تدخل السّوق بعد. ستكون أكثر من 20 ورشة متاحة للزوّار، إضافة إلى الستار بار (Star Bar) وهو مساحة مخصّصة للخلطات/ميكسولوجي. وسيستضيف خبراء عالميون، وسفراء للعلامات التّجارية، كما وشخصيات بارزة في عالم المشروبات الكحولية، جميع الجلسات. 
 
The Chefs 'Table جديد  Whisky Live Beirut . ينظم طهاة مشهورون عشاء مع الويسكي. جو برزا ، شارل عازار، يوسف عقيقي وطارق علم الدين بالشراكة مع ماركات الويسكي الشهيرة لجمع الأموال للجمعيات الخيرية المحلية.
 
يمكن شراء تذاكر ويسكي لايف بيروت عند المدخل، وسيُقام هذا الحدث من 1 إلى 3 كانون الأوّل، من الساعة 5:00 بعد ظهر حتّى الساعة 11:00 مساءً.