Advertise here

إضرابُ تحذيري لموظفي مستشفى راشيا الحكومي.. ومناشدة لوزير الصحة!

30 تشرين الثاني 2022 17:40:49 - آخر تحديث: 30 تشرين الثاني 2022 17:47:14

صدر عن موظفي مستشفى راشيا الحكومي والطاقم التمريضي في المستشفى البيان الآتي: "ان مستشفى راشيا الحكومي تدق ناقوس خطر الاقفال في وجه اهلها وأهل منطقتها بعد أن كسرها عبء التحمل في دولة غائبة ومغيبة، في دولة سمحت في تشريع القوانين كل على مقاسه وعلى مقاس مصالحه الخاصة التي لا تخدم إلا تلك النفوس الواصلة على وجع الناس.

لذلك نناشد وزير الصحة بدفع المستحقات لمستشفى راشيا الحكومي كي يتمكن من تطبيق القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء والتي صدرت بالجريدة الرسمية والتي تتضمن المساعدة الاجتماعية ومضاعفة الراتب. كما نناشد بعدم حرمان المؤسسة في زمن الحاجة من مادة المازوت التي تقدم للمستشفيات الحكومية من قبل وزارة الصحة في زمن الحرمان المطلق وفي وقت ان الطاقة الشمسية لا تغطي سوى 25% من حاجة المستشفى التي تم استحداثها حديثاً، والمستشفى بأمس الحاجة إلى هذا الدعم الذي يلبي جزءاً من حاجاتها.
واضاف البيان " نتوجه للخيرين من أصحاب الأيادي البيضاء وأهالي المنطقة تفهم موقفنا ودعم هذا الموظف المخنوق في وقت تردي الوضع الاقتصادي السيء لتلبية أبسط حقوقه بالوصول إلى عمله. كما نأمل من الأطباء تحسس معاناتنا واعتبار أن عملنا مشترك بالتكامل لما فيه مصلحة المريض والمؤسسة والعاملين فيها.

لذلك نعلن ابتداءً من نهار الخميس 1/12/2022 اضراباً تحذيرياً للوصول للإضراب الكلي نهار الاثنين لكافة الأقسام في مستشفى راشيا بما فيها قسما غسيل الكلى والطوارئ.