Advertise here

يوم طبي مجاني في مدرسة شارون

29 تشرين الثاني 2022 21:16:58

نظمت حملة عليا ماري الخيرية وبالتعاون مع المركز الجامعي للرعاية الطبية MUMC والمختبرات الطبية الجديدة يوما طبياً مجانياً في مدرسة شارون الرسمية، تخلله فحوصات مخبرية شاملة، وفحص تخزين السكري بالإضافة إلى استشارات طبية في كافة الإختصاصات.

وشهد اليوم الطبي المجاني اقبالاً كثيفاً من قبل اهالي بلدة شارون  ومنطقة الجرد قضاء عاليه حيث تجاوزت عدد المرضى 375 مريضا.

وصرح الناشط رواد الصايغ بأن هدف حملة عليا ماري الخيرية الوقوف بجانب الناس في ظل الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة، والحملة تركز على المجال الطبي بما يحمل من أعباء على الناس وذلك من خلال نشاطات طبية مجانية، وتلعب دورا فعالا وكبيرا في كافة المجالات التعليمية والثقافية والصحية والإجتماعية.

وأكد الصايغ أن حملة عليا ماري تسعى للقيام بدورات ومحاضرات لتعزيز وتشجيع على القيام بالمبادرات الفردية بما تحمل من رسائل تعاون وتضامن بين أبناء المجتمع وتعود بالخير والعطاء لهم وكذلك كما حصل في شارون بإنشاء مخبز خيري مجاني لكل من قصده مساهماً فيه أصحاب أيادي بيضاء ومغتربين ويوزع باليوم ما يقارب 500 ربطة خبز من دون مقابل ويديره فريق عمل تطوعي ينقلون أسمى وأبهى الأعمال الخيرية.

وختاماً شكر الصايغ كل من تعاون بإنجاح اليوم الطبي في مدرسة شارون الرسمية متوجهاً بالتقدير والإمتنان لراعي وحامل ومؤسس الحملة سفير الأعمال الخيرية الاستاذ نمر نجيب الصايغ، ومركز MUMC السمقانية، والدكتور رامي ابي المنى صاحب صيدلية pharmatrust والشيخة أمية شعبان زيد من قبل مختبرات الطبية الجديدة وفريق العمل التطوعي وكل من ساهم بإنجاح النشاط الخيري.