Advertise here

سلسلة لقاءات لميقاتي في السرايا..

29 تشرين الثاني 2022 14:18:56

التقى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، في السرايا الحكومية، سفيرة الولايات المتحدة الاميركية دوروثي شيا وجرى بحث الأوضاع العامة والعلاقات بين البلدين.

إدارة هيئة البترول

كما التقى وفدا من مجلس إدارة هيئة قطاع البترول ضم: وسام شباط، غابي دعبول ووسام الذهبي الذين وضعوه "في اخر المستجدات المتعلقة بالأنشطة البترولية التي ستنفذ في البلوك رقم 9 قريبا من قبل شركة "توتال" والأمور المتعلقة بدورة التراخيص الثانية لتلزيم البلوكات الثامنة الباقية التي لا تزال مفتوحة".

النائب سليمان

واستقبل الرئيس ميقاتي النائب محمد سليمان الذي قال بعد اللقاء: "عرضنا لمطالب انمائية وحياتية تخص منطقة عكار، فهناك أمور ضرورية وملحة في المجالات التربوية والصحية والمعيشية، ومن المفروض ايجاد حلول لها من خلال اجتماع مجلس الوزراء لاتخاذ القرارات المطلوبة، فنحن لا نريد ان يعاني الناس بسبب المناكفات السياسية. ويفترض بمجلس الوزراء أن يأخذ دوره الطبيعي لتسيير أمور المواطنين".

اضاف: "عرضنا لموضوع بطاقات المساعدات التي تقدمها وزارة الشؤون الإجتماعية لبعض الأسر المستحقة في عكار والتي توقفت منذ نحو 4 أشهر، ونحن نتابع هذا الأمر، ونتمنى أن يحصل الأشخاص الذين يعانون الفقر والضائقة على حقوقهم".

 

الطفيلي

وإجتمع الرئيس ميقاتي مع رئيس المجلس الأعلى للجمارك العميد أسعد الطفيلي.