سباق الاستقلال في راشيا... وهذه النتائج

22 تشرين الثاني 2022 18:37:12

توج فريق Rashaya_Inspired_Runners ضمن برنامج  زور قرية واركض فيها نشاطاته لعام 2022 حيث نظم سباق الاستقلال في بلدة راشيا.

انطلق سباق الاستقلال بمشاركة حوالي 150 عداء وعداءة تتراوح أعمارهم بين 12 -20 سنة موزعة على 3 فئات وقد توج عند الذكور:

الفئة العمرية 18-20: المركز الاول: ( Overall) نورالدين ماهر كليب (Rashaya Inspired Runners ).
المركز اول ايضاً  ( Overall) سعيد الخطيب (Rashaya Inspired Runners ).
المركز الثالث: ( Overall)  ياسر دغيش (فريق الذئاب).

الفئة العمرية 15-17: المركز الاول كريم جابر (Rashaya Inspired Runners ). المركز الثاني خالد موسى  المركز الثالث وائل ابو علي.

الفئة 12- 14 : المركز الاول غدي يوسف ريدان (Rashaya Inspired Runners).
المركز الثاني نزار مهنا (Rashaya Inspired Runners). المركز الثالث احمد عمر القادري ( فريق الذئاب).

عند الإناث: الفئة العمرية 18-20: المركز الاول: مرح سيف الدين. الفئة العمرية 15-17: المركز الاول: سيرين حماد. المركز الثاني: ريتا حمادة.
الفئة العمرية 12- 14: المركز الاول :( Overall) ديمة زويهد. المركز الثاني: ( Overall) رهف ماهر كليب (Rashaya Inspired Runners ) المركز الثالث: ( Overall)  لجين امين جابر.

وبعد وصول كل العدائين، انطلق المشاركون والطاقم التنظيمي بمسيرة الى قلعة راشيا حيث توج ابطال السباق بجو من الفرح وعلى وقع الموسيقى  في احتفالية عبرت عن معاني الاستقلال  بحسب ما أشار اليه الكابتن  والمدرب والعداء حسام بدر الدين الذي قال:" ان  فريق Rashaya Inspired Runners يشكر كل الضيوف المشاركين على تلبية الدعوة، المتباريين واهلهم وفرقهم لا ننسى المتطوعين من فريقنا وخارجه الذين ساعدونا على إنجاح هذا العمل الراقي.

وتابع الشكر كل الشكر للانسة ابتسام ابو سلهب مساعدة المدرب التي ساهمت في ادارة الفريق منذ سنة تقريبا واشرفت على كل التفاصيل التقنية والادارية وسهرت على تنظيم كل شي وكانت صلة الوصل بين فريقنا وجمعية بيروت ماراثون .
كما اني اشكر لجنة التنسيق والمتابعة في الفريق فردا فردا على كل الجهود التي بذلوها لانجاح برنامج زور قرية واركض فيها 
وتوجه بدر الدين بالشكر الجزيل لرعاية هذا السباق من بلدية راشيا وحضور ممثل عن اتحاد بلديات جبل الشيخ والصليب الأحمر، ومصنع منتوجات CRAPEFUL لاصحابه آل القضماني وكذلك Sponsor) Haramoun Guest House) 
وختم :" إننا نعد جميع اهالي منطقة راشيا بالاستمرار في تعميم ثقافة الركض واحتضان كل شبابها وصباياها الذين يرغبون في الانضمام الي فريقنا.

وكان الفريق قد شارك  في بيروت ماراثون وفاز بثلاث مراتب  اذ حل في المرتبة الثانية لشيخ العدائين نبيل الحلبي عن فئته العمرية 70 سنة  بسباق 42 كلم، المرتبة الثانية لنور كليب عن فئته 18-20  سنة والمرتبة الرابعة للكوتش حسام بدر الدين عن فئته العمرية بسباق 10 كلم.