Advertise here

هكذا احتفل نجوم الفن بفوز السعودية على الأرجنتين: التاريخ يكتب من جديد

22 تشرين الثاني 2022 16:41:23 - آخر تحديث: 23 تشرين الثاني 2022 07:08:03

حقق المنتخب السعودي فوزًا تاريخيًا على منتخب الأرجنتين بنتيجة 2 / 1 في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

واحتفل نجوم الفن في مصر والوطن العربي بالانتصار التاريخي للمنتخب السعودي، الذي تصدر مجموعته، التي تضم كلًا من: الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا، بعد فوزه الكبير اليوم.

وغرد الفنان راغب علامة، عبر حسابه على “تويتر” قائلًا: “مبروك السعودية الفريق العربي السعودي قدّم مباراة عالمية بمستوى البطولة عن جدارة.. ويبشرنا بآمال كبيرة على مستوى كأس العالم مبروك لكل الدول العربية هذا التميز وتحقيق اول حلم في كأس العالم”.

 

واحتفلت الفنانة مايا دياب، بفوز السعودية قائلة: “مبروك الفريق السعودي الفوز التاريخي على الأرجنتين .. فرحتنا كبيرة كتير”.

 

واحتفل النجم الكوميدي محمد هنيدي، على طريقته الخاصة حيث غرد عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلًا: “الله الله الله التاريخ بيتكتب من جديد، السعودية فخر العرب اليوم، الله اكبر، مبروك لكل سعودي ولكل عربي".

 

وغرد المطرب العراقي ماجد المهندس، قائلًا: “مبروك يا أبطال فرحتونا الحمد لله”.

 

 

واحتفلت المطربة الإماراتية أحلام، بالفوز الكبير عبر حسابها على “تويتر” بتغريدة قالت فيها: “كفو كفو كفو يالصقور، هذي المباراة للتاريخ”.

 

 

ونشرت المطرب السورية أصالة نصري، صورة لحارس المنتخب السعودي، محمد العويس، وعلقت عليها قائلة: “السعادة برعاية العويس”.

 

 

 

وكتب الفنان القدير نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلًا: “ألف تحية.. لأبطال السعودية شرفتونا ورفعتوا راسنا”.

 

 

 

وغرد الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، قائلًا: “ألف مبروك للمنتخب السعودي العظيم رفعتوا راس العرب”.