Advertise here

سهرة نار لـ"الشباب التقدمي" - بيروت... الصايغ: الترسيم من شأنه أن يؤدي إلى الاستقرار

23 تشرين الأول 2022 19:47:36 - آخر تحديث: 24 تشرين الأول 2022 07:16:18

أحيت منظمة الشباب التقدمي- مكتب بيروت سهرة نار في منطقة جل البحر، بحضور عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب فيصل الصايغ، مسؤول المناطق في الأمانة العامة لمنظمة الشباب التقدمي عجاج أبو رافع، أمين سر مكتب بيروت لارا الحلبي، أعضاء المكتب في المنظمة، ومدراء فروع وحزبيين.

افتُتِحت سهرة النار بكلمة ترحيبية ألقتها سارة نصر باسم مكتب بيروت أثنت فيها على الدور الذي تلعبه المنظمة في تطوير قدرات الشباب الفكرية والسياسية والقيادية بما يجعلهم روّاداً في المجتمع، بالإضافة إلى الدور النضالي التي لعبته في ساحات النضال، حيث لطالما وقفت في وجه القمع والاستبداد ومطالبة بصون الحريات.

الصايغ 

من جهته، النائب الصايغ هنأ أمينة سر مكتب بيروت والأعضاء على المهام التى أوكلت إليهم متمنياً لهم النجاح والتوفيق، متوجهًا إلى الشابات والشباب في منظمة الشباب التقدمي، بالقول: "أمل لبنان المزدهر معكم وبكم"، ومعتبرًا خطوة الترسيم  أساسية ومن شأنها أن تؤدي إلى استقرار لبنان والمنطقة، مما ينعكس إيجابياً على الوضع الاقتصادي، داعياً إلى عدم فقدان الأمل ووجوب التضامن والتكاتف بين الجميع للوقوف جانب الناس. 

وأكد الصايغ أنه سيكون هناك سلسلة من المشاريع الهادفة إلى إنماء المنطقة وتطويرها في القريب العاجل خاصةً في ظل الوضع الاقتصادي القائم.