النائب جنبلاط عرض قضايا حياتية واجتماعية مع وفود زارته في المختارة

22 تشرين الأول 2022 14:39:53 - آخر تحديث: 24 تشرين الأول 2022 14:28:53

 تابع رئيس كتلة اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط ضمن استقبالات السبت الاسبوعية في قصر المختارة قضايا حياتية وخدماتية عامة مع وفود مناطقية زارته وركزّت على موضوعي الكهرباء والمياه، بحضور  نواب من اللقاء: اكرم شهيب، بلال عبدالله، هادي ابو الحسن ووائل ابو فاعور وامين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر، لا سيما وفدا من اهالي عين زحلتا مع فاعليات البلدة والمجلسين البلدي والاختياري. وطالب الوفد حل معضلة انقطاع الكهرباء والمياه من خلال تغذية البلدة من معمل الصفاء الكهرومائي في رشميا، وتوفير الكهرباء لمحطة مياه نبع الرعيان الذي يغذي قرى في الشوف وعاليه فيما البلدة عطشى.

   كذلك عرض النائب جنبلاط مع وفد من ميمس ضم: المجلسين البلدي والاختياري وفاعليات مشكلة انقطاع المياه لعدم توفر الكهرباء لمحطة البئر الارتوازي في البلدة.

   والتقى وفدا من المشايخ والفاعليات من بلدة كوكبا (راشيا) بحث معه قضايا تهم اهالٍ، ومثله وفد من بلدة كفرنبرخ عرض قضايا اجتماعية.

   وقدّم وفد رياضي للنائب جنبلاط شكره لرعايته ودعمه الانشطة الرياضية في المنطقة وكذلك البطولة التي حققها نادي النجوم الرياضي في الخارج، وضم الوفد ادارة النادي والاتحاد اللبناني للتربية والثقافية البدنية.     

   ومن زوّار المختارة مجالس بلدية تابعت مع النائب جنبلاط مطالب تخصها، كما تلقى مراجعات أهلية واجتماعية ومن أندية وجمعيات، الى وفود سياحية اجنبية ومحلية زارته واستطلعت قصر المختارة من النواحي التاريخية والتراثية والثقافية.