Advertise here

يوم طبي مجاني في عترين... فحوصات شاملة بمشاركة أطباء ومتطوعين

03 تشرين الأول 2022 18:52:37

تواصل مؤسسة الفرح الإجتماعية-المركز الصحي كفرحيم تنفيذ برامج لخدمة المجتمع المحلي كجزء من إلتزامها ومسؤوليتها تجاه المواطنين، ففي هذا الإطار عقد يوم طبي مجاني في دار بلدة عترين، بالتعاون مع جمعية الخريجين التقدميين-القطاعات الصحية، وجمعية الإتحاد النسائي التقدمي-هيئة منطقة الشوف، فرع عترين وبالمشاركة مع بلدية عترين.

أشرف على اليوم الطبي الذي إستهدف فئات المجتمع كافة، نخبة من الأطباء في مختلف الإختصاصات: د. زهير عمر (طب عام)، د. زهير نصر (إختصاص مسالك بولية)، د. فاديا محمود (طب عيون)، د. حسان حرب (طب نسائي)، د. طارق عودة (طب أطفال)، د. وليد حرب (أنف أذن وحنجرة)، قدموا أكثر من 85 معاينة طبية مجانية بمساعدة طاقم من الممرضين والمتطوعين.

كما إستفاد الأهالي من تخطيط قلب مجاني، ومن توزيع 120 دواء" بوصفة طبية.

شارك في اليوم الطبي مديرة المركز الصحي في كفرحيم السيدة ليليان أبو خزام، رئيس بلدية عترين العميد المتقاعد غانم حسن، ممثلة جمعية الخريجين التقدميين في وكالة داخلية الشوف في الحزب التقدمي الإشتراكي د. ميادة أبو عجرم، مسؤولة فرع "النسائي التقدمي" في عترين السيدة مهى سري الدين، ومسؤولة الخدمات الإجتماعية في مؤسسة الفرح الإجتماعية، في الشوف، الأخصائية الإجتماعية الصحية السيدة هناء فياض.

وقد ثمن الأهالي للجهات المنظمة دورها في تحسس هموم المواطن والعمل على معالجتها، إلى جانب حسن التنظيم.