نشاط مختلف في عين زحلتا.. bike 4 health للمرّة السابعة

21 أيلول 2022 13:31:26 - آخر تحديث: 22 أيلول 2022 13:01:41

في إطار الجهود والنشاطات التى تبذلها جمعية "هدوء للدعم النفسي - الاجتماعي" للرقي والنهوض بالمنطقة نحو الأفضل في مجال التوعية النفسية والاجتماعية، أقامت الجمعية النشاط الرياضي الصحي والبيئي على الدرّاجات الهوائية تحت عنوان Bike 4 health.

بعد أن تجمع المشاركون في المدينة الكشفية - عين زحلتا، حيث نقطة الانطلاق، استُهلّ النشاط بالنشيد الوطني اللبناني، وكلمة ترحيب ألقتها رئيسة الجمعية نورا كبول، أكّدت فيها على أهمية هذا النشاط الرياضي الذي يقام سنوياً من الناحية البيئية، الصحية والترفيهية.

وشدّدت على الدور الذي تقوم به الجمعية، وخاصة مع أصحاب العزم الأبطال، الأقوياء، الذين نستمد منهم الأمل والإيمان، كذلك تقدمت بالشكر من النائب تيمور جنبلاط على دعمه الدائم لأنشطة الجمعية، كما شكرت أيضاً جميع الحضور والقيّمين على النشاط.

بدوره، الأمين العام لمنظمة الشباب التقدمي نزار أبو الحسن، تمنّى للمشاركين باسم رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، التوفيق والدعم، مؤكداً أنّ من بوابة الشوف، ومن عين زحلتا، "هذا هو المشهد الحقيقي الذي نريد إيصاله إلى الخارج. هذا مشهد لبنان، وهذه هي الرياضة التي نحبّها، والتى نريد أن تنتشر بين كل الثقافات، والتي لا تميّز بين دين وطائفة وحزب".

التفاصيل في الفيديو المرفق.