مهرجان الخريبة لصيف 2022 من تنظيم رابطة سيدات الخريبة و Ash Farmville

21 أيلول 2022 09:55:55 - آخر تحديث: 21 أيلول 2022 18:11:01

نظمت رابطة سيدات الخريبة و Ash Farmville بالتعاون مع بلدية الخريبة ومحمية أرز الشوف مهرجان الخريبة لصيف 2022، في عين البلدة، يعود ريعه لدعم المدرسة الرسمية في الخريبة، حضره مدير محمية أرز الشوف الأستاذ نزار هاني، رئيس بلدية الخريبة السيد نسيم الأشقر، رئيس بلدية بعذران السيد أحمد سلوم، معتمد الشوف الأعلى الثانية وليد صلاح الأشقر، مدير فرع الحزب التقدمي الإشتراكي في الخريبة وليد سلمان الاشقر، مدير فرع بقعاتا أسامة شديد، رؤساء وممثلون عن مؤسسات وجمعيات: مؤسسة الفرح الإجتماعية، المنتدى الدولي لخبراء التنمية البشرية، جمعية لنا الدولية، Humanity in life، جمعية AMURT، لقاء عين داره الخيري، الجمعية الأهلية - بريح، جمعية خيرات شجرة النور، النادي الثقافي الإجتماعي - الخريبة، أفراد الهيئة التعليمية في مدرسة الخريبة الرسمية، وفد من القيمين على مستوصف الخريبة، ومشاركون من البلدة والبلدات المجاورة.

عرف الحفل ورحب بالحاضرين كل من الإعلامي أيمن قمر وجَسْمينا الأشقر، وكانت كلمة لرئيسة رابطة سيدات الخريبة السيدة فريال عبد الصمد الأشقر جاء فيها "عندما تكون المدرسة هدفنا فهي تستحق منا كل إهتمام، فقد خرجت أجيالا وأجيالا رغم الصعوبات التي واجهتها. من هنا نحن بحاجة لدعمها، ومن واجباتنا المحافظة عليها وتأمين استمراريتها من أجل أبناء بلدتنا والبلدات المجاورة، وأننا على يقين أنه وبمساعدة الخيرين ستبقى أبوابها مفتوحة لأنها نبض قريتنا".

وشكرت بإسمها وبإسم رابطة سيدات الخريبة و Ash Farmville بلدية الخريبة ومحمية أرز الشوف وكل من ساهم ودعم المهرجان. 

تضمن المهرجان سوق للمنتجات البلدية والحرفية، سحب على جوائز قيمة، إلى جانب عرض فني غنائي، شارك فيه فرقة Fusion " "Dance Factory، فرقة "فوضى منظمة"، النجم  علاء أبو حسن، النجم جاد يونس، النجمة ليال خوري والنجم جود الأشقر.

هذا وسبق العرض الفني جولة على أقسام المعرض، وفي الختام قدم القيمون على المهرجان دروعا تكريمية، عربون شكر وتقدير إلى الفنانين والفرق الفنية المشاركة.