Advertise here

"إنستغرام" يطلق أدوات إشراف أبوية جديدة لحماية أبنائهم

15 أيلول 2022 17:06:23 - آخر تحديث: 15 أيلول 2022 17:07:06

أطلق إنستجرام أدوات إشراف جديدة مصممة لمساعدة الوالدين على حماية أبنائهم المراهقين على منصته، وشمل إعلان الإطلاق الجديد.

إطلاق أدوات إشراف أبوية جديدة

وقالت الشركة في بيان لها اليوم نطلق اليوم أدوات الإشراف الأبوية لمنصة Instagram  في  منطقة الشرق الأوسط وافريقيا شوتتيح مجموعة الأدوات هذه للآباء والأوصياء ما يلي:

إرسال دعوة إلى المراهق للإشراف على حسابه، أو قبول دعوة من المراهق.

تعرف على المدة التي يقضيها ابنهم المراهق على Instagram يومياً، مع امكانية تحديد المدة الزمنية المسموحة يومياً.

جدولة فترات عدم استخدام المنصة المحددة خلال اليوم.

معرفة من يتابع المستخدم المراهق ومن يتبعه.

إخطار الأبوين عندما يختار المراهق المشاركة الإبلاغ عن حساب أو مشاركة ما، بما في ذلك من تم الإبلاغ عنه ونوع المحتوى.

إطلاق مركز العائلة:

سيتمكن الآباء في (اسم الدولة) وحول العالم أيضًا من زيارة مركز العائلة الخاص بالمنصة، حيث يشرف الخبراء على تعريف أولياء أمورهم بأدوات العالم الرقمي.

ميزات جديدة لمساعدة المراهقين على إدارة وقتهم بشكل أفضل في Instagram:

نعمل حالياً على اختبار ميزة التنبيه الجديدة التي نتطلع لاكتمالها ولإطلاقها على مستوى العالم، والتي ستساعد المراهقين على تغير مواضيع المحتوى الذي يشاهدونه بصفة مستمرة في قسم الاستكشاف.

وتم نشر تفاصيل إضافية حول إطار العمل الذي نلتزم به أثناء تطويرنا للميزات الخاصة بالشباب. ونقوم بهذه العملية انسجاماً مع اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل ،وفي ضوء ذلك، يوجه إطار العمل في ميتا جميع الفرق لكيفية الالتزام بتطبيق هذه الاتفاقية خلال تطويرنا للتجارب الرقمية لمن هم دون 18 عامًا. 

كما صممنا جميع الميزات الجديدة من خلال المعارف التي اكتسبناها من المراهقين والآباء والخبراء وصانعي السياسات وسنواصل العمل بشكل جماعي من أجل تلبية احتياجات الشباب على عبر تطبيقاتنا.