بتوجيهات من مشيخة العقل.. ندوة دينية في دار الطائفة بحضور أبي المنى

25 آب 2022 15:14:08

بتوجيهات من مشيخة العقل لطائفة الموّحدين الدروز، وفي إطار سلسلة محاضرات الثقافة التوحيدية وتعاون مشترك بين المجلس المذهبي - اللجنة الدينية ورابطة العمل الاجتماعي، أقيمت المحاضرة الدينية الأولى في دار الطائفة، وقد حضر جانباً منها سماحة شيخ العقل لطائفة الموّحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبو المنى مرحبا بالحضور، ومشجعاً على "إقامة المزيد من المحاضرات التثقيفية في المرحلة المقبلة بالتعاون مع رابطة العمل الاجتماعي"، مشيداً "بدور الرابطة الرائد والفعّال منذ سنوات طوال في نشر العلم والمعرفة والمساعدة في خدمة المجتمع".
  
وشارك في الندوة رئيس رابطة العمل الاجتماعي المهندس رائد الريّس وأعضاء الهيئة الإدارية وجمع من المهتمين والمشايخ، إضافة الى ممثل جمعية "نحنا راشيا" الاستاذ فادي مهنا، وحضور شبابي من الجيل الجديد.
 
القنطار
وتحدث في الندوة الشيخ الدكتور سلطان القنطار فتناول جوانب عديدة من التاريخ التوحيدي من النواحي الايمانية والاجتماعية، مركزاً على المسلك التوحيدي ومزاياه الأخلاقية.

 بعد المحاضرة، فتح المجال لاسئلة الحضور حيث جرى نقاش عام مفيد. 

 تجدر الإشارة إلى أن رابطة العمل الاجتماعي تسعى الى اقامة سلسلة من الندوات الدينية في العديد من المناطق تعميماً للفائدة، وذلك وفق توجيهات مشيخة العقل وبالتعاون مع اللجنة الدينية في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز.