Advertise here

حملة طبيّة مجانيّة شاملة في المتن برعاية أبو الحسن

15 آب 2022 20:32:06

برعاية وحضور أمين سر كتلة اللقاء الديمقراطي النائب هادي ابو الحسن، نظمت "لنا الدوليّة" و"جمعية الخريجين التقدميين- القطاعات الطبية" حملةً طبيّة مجانية في المركز الإجتماعي لبلدة بتخنيه\المتن الأعلى.

وذلك بالتعاون مع الجمعية النسائية الخيرية في البلدة، وبحضور وكيل داخلية المتن في الحزب التقدمي الإشتراكي عصام المصري.

وحيا ابو الحسن جهود المنظمين والقيمين على هذه المبادرة والجمعيات والاندية التي ساهمت لإنجاحها، مثمناً جهود الأطباء وعملهم الإنساني، وقال: "تأتي هذه المبادرة لتخفف الأعباء عن المواطنين في ظل هذه الأزمة الاقتصادية. وهي تأتي استكمالاً لسلسلة الحملات الطبية التي تقوم بها "عين وزين ميديكال فيليدج" ومستشفى الجبل وعدة مستشفيات في المنطقة، إلى جانب الدور الريادي الذي تقوم به "جمعية أمان لدعم المريض" و"مؤسسة الفرح الإجتماعية".

وختم مؤكداً على أن "التقدمي ومؤسساته يضعون الهمّ الاجتماعي والخدمات الانسانية في مقدمة أولوياتهم دعما للناس في هذه الظروف العصيبة التي تمرّ على الوطن والمواطن".

 لنا 

وتوجّهت "لنا الدوليّة" بجزيل الشكر لكل من النائب هادي ابو الحسن ولرئيس جمعية الخريجين التقدميين سامر العود ورئيس القطاع الصحي في الجمعية د. زهير عمر على المواكبة والدعم لإنجاح هذه الحملة.

كما خصت بالشكر رئيسة وعضوات الجمعية النسائية في بتخنيه و"رابطة آل ابو الحسن لإستضافتهم لهذا النشاط"، وكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة التي قدمت المعاينات والخدمات الصحية، ووزعت الأدوية مجاناً على المرضى.

وثمنّت "لنا" عالياً المساهمة التي قدمها أهم الأطباء المختصين في مجالات مختلفة، على تقديم المعاينات المجانية طيلة نهار كامل، وهم:

منير الخطيب، سعد أبو علي، رمزي هلال، وسيم نويهض، عطالله أبو فرّاج، دانا أبو الحسن، فادي حاطوم، نيبال سعيد، لمى غرز الدين، شوغن المصري.

هذا وأكدت جمعية الخريجين التقدميين أنها ستستمر في هذا النشاط ليشمل مختلف المناطق، إحساساً بمعاناة الناس في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.