Advertise here

بالفيديو: توتر بين مدربين في الدوري الإنكليزي... إشكال بسبب مصافحة؟

14 آب 2022 22:20:55

خطف توتنهام برأسية هاري كاين تعادلاً قاتلاً ومثيراً 2-2 من أرض تشيلسي، في مباراة شهدت توتراً بين المدربين توماس توخيل وأنطونيو كونتي، انتهت بطردهما، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكانت شهدت المباراة توتراً في فترات مختلفة بين اللاعبين من جهة، والمدربَين، انتهت بتلقي الأخيرين بطاقة حمراء، بعد مشادة بينهما خلال المصافحة النهائية.

وسجل المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي هدفه الاول مع فريقه الجديد بكرة رائعة على الطائر (19)، فيما عادل الدنماركي بيار-إيميل هويبرغ لأصحاب الارض بهدف أثار غضب توخيل، قبل أن يعيد ريس جيمس التقدم لأصحاب الارض (77).

إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لكاين، الذي خطف التعادل برأسية في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

رفض كونتي التعليق على ما حصل بنيه وبين توخيل: "لا أريد أن أعلّق على هذه الحادثة. ليست الأمر الأهم، إذا كانت هناك مشكلة فهي بيني وبينه".
 
تابع: "من الطبيعي أن نعاني عندما نأتي إلى هنا، ولكن في الوقت ذاته صنعنا الفرص للبقاء في المباراة".
 
فيما اعتبر الألماني أن "كرة القدم تثير المشاعر. لا نحتاج إلى صب الزيت على النار. هناك مدربون عاطفيون على خط التماس وهذا كل شيء. إذا التقينا (لاحقاً)، سنلتقي، وإذا لم يحصل، كان به. يحدث ذلك بين متنافسَين ولم يحصل شيئاً سيئاً".

مع نهاية المباراة، صافح كونتي نظيره الألماني، إلا أن الاخير بدا غاضبًا كون الايطالي لم ينظر إليه ما أدى إلى مشادة بينهما وتلقيهما بطاقة حمراء.