بعد أشهر من الطلاق.. صورة تثير التساؤلات حول عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

13 آب 2022 17:17:34

سيطر الحديث مجدداً على المتابعين عبر مواقع التواصل بشأن عودة الممثلة المصرية ياسمين صبري لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عقب مرور ثلاثة أشهر على إعلان انفصالهما ومن ثم طلاقها.

 

الشائعة الجديدة التي انتشرت بشأن عودتهما جاءت بعد نشر صبري وأبو هشيمة صوراً لهما ظهرا فيها في المكان، وقد يكونان عادا ويستمتعان بوقتهما ولا يريدان الإعلان عن ذلك.

 

فيما ذكر طرف آخر من الجمهور أن الاثنين قد يكون من المحتمل أنّ علاقة صداقة تجمعهما رغم انفصالهما عن بعضهما البعض، على غرار مجموعة من نجوم الفن والمشاهير الذين تتحول علاقة الزواج بينهما إلى صداقة بعد الانفصال.

 

وعلق متابعون على الستائر البيضاء المتشابهة في صور صبري وأبو هشيمة، كذلك وجود اللامبادير نفسها ومشهد المياه نفسه خلفهما، مستنتجين وجهودهما معا في المكان ذاته.

 

ويأتي الحديث عن عودة الثنائي بعد أيام من انتشار الشائعة نفسها في 31 من شهر تموز المنصرم، بعد أن تواجد الثنائي في حفلة للفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي.

 

ووقتها خرج أحد المقربين من أبو هشيمة ليؤكد في تصريحات صحافية عدم صحة الأخبار، مشيرا إلى انقطاع التواصل بين الثنائي وتوقف لقاءاتهما نهائيا، كما أبدى تعجبه من انتشار مثل هذه الأنباء، لا سيما أنه لم توثق صور لكليهما معا، رغم تواجد أعداد كبيرة من الصحافيين، ولم يلتقط أحدهم أي صورة لهما.