Advertise here

شيخ العقل زار الشيخين العنداري وشهيب وحضر الى عاليه وقرنايل معزيا

10 آب 2022 14:26:27 - آخر تحديث: 10 آب 2022 16:55:15

 زار سماحة شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى الشيخ الثقة الجليل ابو صالح محمد العنداري في منزله في بعلشميه للاطمئنان الى صحته وللتشاور في بعض القضايا.
  كما زار قريبه ايضا الشيخ ابو سليم يوسف العنداري في بعلشميه. 

  وزار الشيخ ابي المنى الشيخ ابو مسعود هاني جابر شهيب في منزله في عاليه وتناول البحث قضايا الظائفة الدينبة والعامة، برفقة وفد من المشايخ وبحضور نجله عضو الهيئة الاستشارية الشيخ منهال جابر.
 
عاليه - قرنايل
  وشارك سماحة شيخ العقل على رأس وفد في مأتم السيدة "إم رائد" هيام كميل ابو شقرا زوجة حسيب ملحم الريس في قاعة الرسالة الاجتماعية في عاليه مؤاسياً عائلتها ومتقبلاً التعازي الى جانب ولديها رامي ورائد الريّس وعضو كتلة اللقاء الديموقراطي النائب اكرم شهيب، بحضور عدد من النواب والشخصيات والمشايخ والاهالي .
  وبعد كلمة لسماحته اشاد فيها بالفقيدة سائلاً الله ان يشملها برحمته، طلب من الشيخ الجليل ابو صالح رجا شهيب ان يؤمَّ الصلاة الى جانب المصلّي، مؤكداً احترامه لمشايخ عاليه ولعائلة الفقيدة الكريمة.
 
   وللغاية نفسها زار شيخ العقل بلدة قرنايل معزياً بالشيخ ابو زياد سماح الأعور يرافقه القاضي الشيخ غاندي مكارم ورئيس اللجنة الثقافية في المجلس المذهبي الشيخ عماد فرج ومشايخ.