Advertise here

بعد 4 أشهر من صفعة الأوسكار الشهيرة.. ويل سميث يعتذر لكريس روك

30 تموز 2022 12:31:53

نشر النجم الأميركي ويل سميث، ليل أمس الجمعة، مقطع فيديو عبر حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي، ناقش فيه صفع زميله كريس روك على خشبة المسرح خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في 28 آذار، وقدم اعتذاره لروك، بعد 4 أشهر من الواقعة التي أحدثت ضجة عالمية.

وبدأ الفيديو برسالة مكتوبة على الشاشة جاء فيها: "على مدار الأشهر القليلة الماضية، قمت بالتفكير كثيراً، وسألتم الكثير من الأسئلة التي أردت أن أجيب عنها"، بحسب الفيديو الذي تناقلته وسائل الإعلام الأميركية.

وكان ويل سميث جالساً على الكرسي خلال الفيديو، وبدأ يرد على عدد من الأسئلة التي طرحها متابعوه، بدءًا من "لماذا لم تعتذر لكريس في خطاب قبول جائزة الأوسكار؟".

وأجاب ويل سميث بالقول: "لقد شعرت بالضبابية في تلك اللحظة. كل شيء غامض".

وأضاف: "لقد حاولت التواصل مع كريس، والرسالة التي تلقيتها هي أنه غير مستعد للتحدث، وعندما يكون مستعداً سيتواصل معي".

ووجه ويل سميث حديثه لكريس روك قائلاً: "أنا أعتذر لك، سلوكي كان غير مقبول، وأنا هنا في أي وقت تكون فيه مستعداً للتحدث"، كما وجه اعتذاره لوالدة كريس وعائلته.

وقال سميث إن زوجته الممثلة جايدا بينكيت سميث التي كانت تجلس إلى جانبه وبدا على وجهها التجهم حين أطلق روك دعابته بشأنها، لم تقل أي شيء لتحريضه على الهجوم.

وأوضح سميث: "لقد اتخذت قراراً بمفردي"، متقدماً باعتذار إلى زوجته وأبنائهما بسبب "الضغط الذي تسببتُ به لنا جميعا".

وأضاف في هذا الفيديو الذي بدا خلاله كأنه يقاوم الدموع "لا أعتقد بتاتاً أن هذه هي الطريقة المثلى للتعامل مع الشعور بعدم الاحترام أو الإهانة".

وأبدى أسفه الشديد لأنه خيّب آمال المعجبين به، موضحا "أحاول أن أشعر بالندم من دون أن أخجل" من نفسه.

واختتم حديثه قائلاً "أنا إنسان وقد ارتكبت خطأً، وأحاول ألا أنظر إلى نفسي على أنني أحمق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)