بعد سنوات من الحب والعقبات.. زواج جنيفر لوبيز وبن أفليك بحفلٍ بسيط جداً

18 تموز 2022 17:42:12 - آخر تحديث: 18 تموز 2022 18:10:19

بعد عامٍ على عودتهما إلى بعضهما، وأقلّ من 3 شهور على إعلان خطوبتهما، تزوّج النجمان الأميركيان جنيفر لوبيز وبن أفليك في زفافٍ بسيط جداً بولاية لاس فيغاس، حصلا خلاله على شهادة الزواج من دون أي مراسم احتفالية ووسط تكتمٍ شديد.

ومن خلال منشور لها على وسائل التواصل الإجتاعي أعلنت نجمة البوب والممثلة الأميركية أنها تزوّجت من بن أفليك أمس الأحد 17 تموز 2022، في مقاطعة كلارك-نيفادا، بعد ما يُقارب 20 عاماً من خطوبتهما الأولى. 

وأكدت جنيفر لوبيز التقارير التي كانت أشارت إلى أنها ستتزوّج بشكلٍ سرّي قبل أن تعلن الخبر؛ وبالفعل، أعلنت J.Lo الخبر السعيد بعد زواجها، واصفةً زفافها بالحلم الذي حققته مع بن أفليك بعد فترة طويلة، والذي تحوّل إلى حقيقة. 

كشفت لوبيز أيضاً عن الأجواء العامة التي رافقت الزفاف، كما أعاد الجمهور تداول اللقطات الأولى من حفل الزفاف على مواقع التواصل، بعدما وزّعت نشرتها البريدية، التي ظهر بها الزوجان في أجواءٍ رومانسية وبسيطة جداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by C ??. (@benniferforever_)

أول تعليق من جنيفر لوبيز على حفل زفافها من بن أفليك

وفي رسالة مؤثرة مُرفقة بالمنشور، كشفت جنيفر لوبيز عن تفاصيل وكواليس زفافها من بن أفليك، موثّقةً رحلتها -من إجراءات تثبيت الزواج وصولاً إلى الزواج- في رسالةٍ جاء فيها: "لقد فعلناها، الحب جميل، الحب لطيف، واتضح أنه صبور أيضاً.. لقد صبر عشرين عاماً".

وتابعت: "هذا بالضبط ما أردناه. سافرنا الليلة الماضية إلى فيغاس، وقفنا في طابورٍ للحصول على رخصة زواج مع أربعة أزواج آخرين، جميعهم قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة الزفاف في العالم. زوجان شابان قطعا مسافة ثلاث ساعات بالسيارة من فيكتورفيل في عيد ميلاد ابنتهما الثاني -كلنا نريد الشيء نفسه- أن يتعرّف العالم إلينا كشركاء ونعلن حبّنا للعالم".

وأكدت جنيفر لوبيز أنها بقيت حتى منتصف الليل منتظرة في مقرّ إتمام إجراءات الزواج، وتابعت تقول في رسالتها: "تمّ ذلك مع أفضل الشهود الذين يمكن أن تتخيّلهم (في إشارةٍ إلى أولادها). فستان من فيلم قديم وسترة من خزانة بن، قرأنا عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة وقدّمنا ??لبعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا. في النهاية كان أفضل زواجٍ يمكن أن نتخيّله، كنا نحلم به منذ فترة طويلة وجعلناه حقيقياً بعد فترة طويلة جداً، وأخيراً".

وأضافت: "عندما يكون الحب حقيقياً، فإن الشيء الوحيد الذي يهمّ في الزواج هو بعضنا البعض، والوعد الذي نقطعه بالحب والعناية والفهم والصبر والمحبة تجاه بعضنا. كان لدينا ذلك، وأكثر من ذلك بكثير، إنها أفضل ليلة في حياتنا. لقد كانوا على حق حين قالوا إن كل ما تحتاجه هو الحب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by C ??. (@benniferforever_)

 

اللقطات الأولى من زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك

اختتمت لوبيز رسالتها قائلةً: "نحن ممتنون للغاية لوجود عائلة رائعة جديدة مكونة من خمسة أطفال مدهشين. ابقَ لفترةٍ طويلة بما يكفي، وربما ستجد أفضل لحظة في حياتك عبر جولةٍ بلاس فيغاس عند الساعة الثانية عشرة والنصف صباحاً، في نفق الحب الذي تمرّ به مع أطفالك والشخص الذي ستمضي معه بقية حياتك إلى الأبد. الحب شيء عظيم، ربما أفضل الأشياء، ويستحق الانتظار".

وكشفت جنيفر لوبيز في رسالتها عن لقبها الجديد بعد الزواج، بعدما وقّعت على الرسالة بـ"مع حبي، السيدة جنيفر لين أفليك". كما أرفقت النشرة البريدية بمجموعة صورٍ وفيديوهات التقطتها، هي وبن، بواسطة هاتفهما لتفاصيل الزفاف الذي جرى بشكلٍ مفاجئ وبسيط، وغلبت عليه الأجواء الرومانسية بين الزوجين.

بن أفليك صوّر الحمام الذي كان بمثابة غرفة تبديل الملابس له ليلة الزفاف، كما صوّر جنيفر لوبيز بعدما ارتدت فستاناً أبيض بسيطاً جداً لم تصمّمه خصيصاً للمناسبة -كانت ارتدته من قبل- ويخرج صوته مع بداية الفيديو وهو يسألها عن شعورها في تلك الليلة. 

وفجر اليوم الإثنين 18 يوليو/تموز 2022، وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، نشرت جنيفر لوبيز صورةً لها وهي تحمل هاتفها، بارزةً خاتم الزواج الذي ترتديه في يدها اليُسرى. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وكما كان متوقعاً بعد شكل الإعلان عن خطبتهما، لم يكن هناك أي إعلانٍ عن موعد أو مكان لزواج جنيفر لوبيز وبن أفليك. لقد تزوّج النجمان وأعلنا الخبر للجمهور والإعلام. فوفقاً لـ"Entertainment Tonight"، عندما قرّر بن أفليك وجنيفر لوبيز الزواج في المرة الأولى واستعدا لإقامة حفلٍ في أيلول 2003، عادا وألغياه بسبب اهتمام وسائل الإعلام بتفاصيله، قبل أن ينفصلا في نهاية الأمر مطلع كانون الثاني 2004.

لذلك حرصا هذه المرة على أن يكون كلّ شيءٍ سرياً، بعيداً عن وسائل الإعلام.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن جنيفر لوبيز كانت قد أعلنت، في 9 نيسان 2022، أن بن أفليك تقدَّم لخِطبتها للمرّة الثانية، منذ عودتهما إلى بعض بشكلٍ رسمي في العام 2021، وبعد انفصال لوبيز عن أليكس رودريغيز.

ومن خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، نشرت جنيفر لوبيز مقطعاً مصوّراً تحدثت فيه عن وجود "أنباء مهمّة للغاية" لمتابعيها، ولكن لن يعرفها سوى من سيتصفّح موقعها الإلكتروني الجديد الذي كانت أنشأته مؤخراً؛ حيث أعلنت من خلاله خبر الخِطبة الرسمية.

يُذكر أن جنيفر لوبيز وبن أفليك كانا مخطوبين سابقاً منذ 18 عاماً في العام 2004، لكن لوبيز فسخت الخِطبة قبل أيامٍ من موعد الزفاف؛ لذلك، فقد كانت عودة علاقتهما من جديد بمثابة صدمة للمعجبين، بعد الإعلان عنها في أيار 2021.