حفل عشاء لفرع "التقدمي" البنيه برعاية شهيب

الأنباء |

بمناسبة الذكرى السبعون لتأسيس الحزب التقدّمي الإشتراكي، اقام فرع البنيه في الحزب التقدمي الاشتراكي عشاءٍ ساهر برعاية وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب ممثلاً بوكيل داخلية الغرب بلال جابر  في منتجع "الجولدن ليلي" في عاليه.

وذلك بحضور رؤساء بلديات، شخصيات وفعاليات سياسية وحزبية واجتماعية وتربوية وحشد من ابناء البلدة ومنطقة الغرب والشحار.

بعد النشيد الوطني ونشيد الحزب، استهلّ عريف الحفل  نضال شمس الدين الحفل بالترحيب بالحضور مؤكدا  على استمرارية وتطوّر الحزب، ومنوها بجهود مدير الفرع والهيئة الادارية في فرع البين على دورهم ونشاطهم التقدمي الانساني الذي يضع دائما مصلحة المجتمع والناس فوق كل الاعتبارات.

وهبة

بعدها تحدث مدير فرع البنيه في الحزب التقدمي الإشتراكي  باسم وهبه  فذكر بنضالات الحزب العديدة على جميع الصعد، مشددا  على ان الحزب التقدمي الاشتراكي كان وسيبقى صامد بمبادئ كماله وسياسة وليده ومستقبل تيموره بوجه كل العواصف والتحديات.

 واستعرض ما قام به نواب ووزراء الحزب على صعيد مشاريع القوانين والمراسيم الاصلاحية الحقيقية التي تقدموا بها ويناضلون من اجلها، مؤكدا ان الحزب التقدمي الإشتراكي لا يمكن تطويقه بطائفة معينه أو بفئة معيّنة، فالتعدّد والتنوّع هي من الميزات التي حافظت على استمرارية الحزب. 

ختاما قدم مدير الفرع والهيئة الإدارية وأمين سر خلية البنيه في المنظمة شباب التقدمي فداء وهبه و قائدة فوج البنيه في جمعية الكشاف التقدمي تمارا وهبه ومسؤولة الإتحاد النسائي فرع البنيه عبير حمزة جابر، درعا تكريميا لوكيل داخلية الغرب بلال جابر  تقديرا لجهوده الصادقة والحثيثة على صعيد تطوير الحزب في منطقة الغرب.