الكفاءات اللبنانية تتقدم في كافة الميادين.. بصمة لغرز الدين في الأردن

14 حزيران 2022 18:42:03 - آخر تحديث: 14 حزيران 2022 19:23:42

 

تتواصل قصص نجاح اللبنانيين في الخارج ونقل الخبارت والكفاءات ومشاركتها مع شعوب العالم وعلى كافة المستويات العلمية والفكرية والأكاديمية، لتثبت نفسها في كافة الميادين.

فقد قدم المستشار الدولي والمدرب اللبناني علاء غرز الدين ورشة تدريبية على مدار يوم كامل تحت عنوان "التفاوض وإغلاق الصفقات" لكادر مستشفى الكندي في الأردن، وهو يعتبر من أكبر المؤسسات الطبية في الأردنية العريقة، تاركاً بصمة لاقت الكثير من التقدير.
الورشة التي حضرها مدراء الإدارات الرئيسية في المستشفى وأكثر من 38 موظفا من كافة الأقسام ناقشت محاور مهمة متعلقة بالتفاوض وإغلاق الصفقات كان أهمها "تشريح التفاوض - الخصائص والسلوكيات والمراحل، بناء الصفقة - استراتيجيات التفاوض المتقدمة، استخدام النفوذ ومهارات حل النزعات لبناء صفقات أفضل، أخلاقيات النفوذ - السلوك التفاوضي المناسب، سيكولوجية التفاوض وعملية التأثير".
وتخلل الورشة تمارين عملية ساهمت في محاكات واقع عملية التفاوض المتخصصة لأقسام المبيعات والمشتريات وسلاسل التوريد وخدمة العملاء في المجال الطبي.
وفي ختام اليوم التدريب كرم مدير مستشفى الكندي وزير الصحة الاسبق الدكتور علي حياصات المدرب علاء غرز الدين بدرع تكريم، وشكر شركة نمو لتسريع وتطوير الاعمال على هذا التعاون المثمر في مجال تطوير كوادر المستشفى.
من جانبها، قالت مديرة قسم تطوير الموارد البشرية الدكتورة صفاء العلمي بأن إدارة المستشفى ومنذ انطلاقته الأولى يضع في استراتيجيته باستمرار مسار تطوير الموارد البشرية الإدارية والطبية في المستشفى للوصول إلى أعلى جودة في تقديم الخدمات الطبية للمرضى على مستوى الأردن والمنطقة.
واشارت مديرة التسويق والمبيعات في مستشفى الكندي الدكتورة تحرير ابو حميدان بان مثل هذه الورشة التي قدمها المستشار الدولي والمدرب اللبناني علاء غرز الدين تعد من المسارات التدريبية المهمة التي تعمل على رفع مستوى كفاءة الكادر في قسم التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والذي يعتبر هذا القسم هو العصب وروح المستشفى لعمله على جذب الأطباء أصحاب الكفاءات العالية بعد التفاوض معهم لاستثمار سمعتهم الطيبة بما يخدم استراتيجية تطوير اعداد العملاء المستفيدين من الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الكندي.
وتجدر الإشارة إلى هذه الورشة تم تنظيمها بالشراكة مع شركة نمو لتسريع وتطوير الأعمال انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه القطاع الخاص في الأردن، لتحقيق شراكات استراتيجية مع مؤسسات عريقة مثل مستشفى الكندي والمستشارين والمدربين في مجال تطوير الأعمال في المنطقة.
والمستشار والمدرب اللبناني علاء غرز الدين هو مستشار متخصص في تطوير الأعمال عمل مع شركات محليلة لبنانية ودولية وقدم العديد من الورش التدريبية المتخصصة التي هدفت إلى تطوير الموارد البشرية في الشركات التي عقد شراكات معها.