Advertise here

"الشباب التقدّمي" شاركت في مؤتمر"شباب المتوّسط وشمال أفريقيا"

08 حزيران 2022 17:14:10

شاركت منظمة الشباب التقدمي ممثّلة بأعضاء الأمانة العامة، رئبال أبو زكي مسؤول التنظيم، رشا ملاعب مسؤولة الإعلام والعلاقات العامة، وإفلين قانصو مسؤولة الثقافة والأنشطة، في مؤتمر شباب المتوسط وشمال أفريقيا، والذي نظّمته جمعية FMS الهولندية بالتعاون مع الاتحاد الوطني الكردستاني في مدينة السليمانية- العراق، حيث امتدّ  المؤتمر على مدى أربعة أيام وضمّ كلاً من لبنان، تونس، فلسطين، الأردن، وكردستان، 

وقد  تخلّل المؤتمر لقاءات وورش عمل عديدة بين مختلف الدول المشاركة، حيث تمّ التأكيد على ترسيخ العلاقة العربية، وروح التعاون والتضامن. 

كما وتناولت ورش العمل موضوع الديمقراطية الاجتماعية، وأهميّتها وتأثيرها على سياسات الدول، والسياسات وكيفية إقامتها وتطبيقها الفعلي والترويجي، وتطوير الحملات الإعلامية وتسويقها بالإضافة إلى مفهوم القيادة، وبناءها وتكريسها. 

كما وتمّ خلال اللقاءات التداول في المشاكل الراهنة التي تعاني منها كل من الدول المشاركة، ووضع خطط أولية لمعالجة الأزمات وتخطّيها. 

كل الشكر للاتحاد الوطني الكردستاني على الاستضافة القيّمة، آملين أن يثمر المستقبل المزيد من اللقاءات وورش العمل العربية الجامعة.