Advertise here

سرقة محتويات شنط سفر في المطار... وهذا ما كشفته القوى الأمنية

30 أيار 2022 11:00:45

تعرّضت مواطنة إلى السرقة مصاغ ذهب في مطار بيروت أثناء سفرها من لبنان إلى تركيا، الأمر الذي دفع زوجها إلى تقديم شكوى لدى المراجع المختصة، فعلى الإثر، تحرّك القوى الأمني ة وضبطت الفاعلين واستعادت المسروقات.

وفيب التفاصيل، كشفت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أن "أحد المواطنين ادعى لدى فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية في وحدة جهاز أمن السفارات والإدارات والمؤسسات العامة ضد مجهول أقدم بتاريخ 03-5-2022، على سرقة مصاغ زوجته من داخل حقيبتها الموضوعة في الشحن أثناء مغادرتها لبنان متجهة إلى تركيا عبر مطار رفيق حريري الدولي. وأن الزوجة لم تكتشف أمر السرقة إلا بعد وصولها إلى الأراضي التركية، وقد قدر قيمة المسروقات بـ4000 دولار أميركي".
 
وأشارت في بلاغ إلى أنه "على الفور، باشرت عناصر الفصيلة المذكورة تحرياتها، ومن خلال الاستقصاءات المكثفة والمتابعة، تم الاشتباه بعامل من الجنسية البنغالية يعمل في إحدى شركات الشحن، ويدعى:
 
- ب. م. (مواليد عام 1987)
 
بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه، وأنه أثناء قيامه بسرقة المصاغ من الحقيبة شاهد زميلا له يقوم بعملية سرقة أخرى لإحدى الحقائب، وأن الأخير الذي يدعى:  
-  م. د. (مواليد عام 1988، بنغالي الجنسية)

قد أعطاه سلسلة ذهبية لعدم فضح أمره.
 
تم إحضار الأخير، وباستماعه اعترف أنه قام بعمليات سرقة متعددة من داخل حقائب المسافرين، في تواريخ سابقة".
 
وأضاف البلاغ: "على أثر ذلك، توجهت دورية من الفصيلة المذكورة بمؤازرة دورية من فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي إلى منزليهما، حيث ضبطت: مبالغ مالية من عملات مختلفة، ومصاغ من الذهب والفضة، وهاتفين خلويين، وساعة يد باهظة الثمن".
 
وختم: "أودعا مع المضبوطات مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معهما، بناء على إشارة القضاء المختص".