فوج إطفاء بيروت: إزالة عامود إنارة بعد سقوطة على الطريق العام في الروشة

06 أيار 2022 18:17:53 - آخر تحديث: 06 أيار 2022 18:19:54

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، أنه وللمرة الثانية خلال أيام قليلة تكررت حادثة سقوط عامود إنارة وهذه المرة في منطقة الروشة حيث سقط عامود إنارة على الطريق العام جراء وضع يافطات وإعلانات وأسلاك كهربائية عليه بطريقة غير قانونية، ولولا تدخل العناية الإلهية لكانت الأضرار تخطت الماديات وطالت أرواح المواطنين وهددت سلامة المشاة والسيارات المارة في المكان.

وقد عمل رجال فوج الإطفاء على قطع السير في المكان وفصل التيار الكهربائي عن العامود ونقلة من وسط الطريق الى مكان آمن لعدم عرقلة حركة السير في المحلة.

كما كلّف محافظ بيروت القاضي مروان عبود مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت بتسطير محاضر ضبط بحق المسؤولين عن وضع تلك اليافطات والإعلانات بالإضافة الى أصحاب المبنى الذي إستعمل عامود الإنارة لتمرير الكابل الكهربائي بشكل غير قانوني.

من ناحية أخرى، عمل رجال فوج الإطفاء ليل أمس على إسعاف فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً تدعى م.م، الى مستشفى المقاصد جراء اصابتها في حادث سير وقع في منطقة كورنيش المزرعه بعد ما انحرفت السيارة التي كانت تقودها من نوع هوندا CRV، واصطدمت بعامود  الانارة في وسط الطريق مما تسبب باضرار جسيمة لحقت بالسيارة وأدت الى انشطارها الى قسمين اضافة الى الاضرار المادية التي طالت في المكان.