Advertise here

"الشباب التقدمي" تدعم طلاب التعليم المهني في مجال الفندقية

03 أيار 2019 14:51:04

اقام مكتب منظمة الشباب التقدمي في منطقة عاليه - خلية عاليه الثانية نشاطًا لدعم طلاب التعليم المهني في مجال الفندقية في فندق الـ "Golden Lili" بحضور كل من مفوض الشباب والطلبة وامين عام منظمة الشباب التقدمي محمد منصور، مفوضة العدل والتشريع سوزان اسماعيل، وكيل داخليه عاليه يوسف دعيبس واعضاء وكالة داخلية عاليه، اعضاء الامانة العامة لمنظمة الشباب التقدمي، ادارة الفندق ممثلة بالاستاذ ربيع زيد ، الرفاق في منظمة الشباب التقدمي من مكتب الغرب، المتن، الجامعة اللبنانية فرع عاليه و عين و زين ، البلمند، الاسلامية والجامعة الحديثة للادارة والعلوم، والاتحاد النسائي التقدمي.

استهل النشاط بكلمة لأمين سر خلية عاليه الثانية رواد الحسنية الذي شدد فيها على نوعية النشاط والرسالة الذي يحملها؛ فهو المبادرة الاولى من نوعها في المنطقة لدعم مختلف الاختصاصات في التعليم المهني، ودعم طلابه وفتح مجالات العمل لهم.  كما ويسلط النشاط الضوء على التعليم المهني الذي اصبح مهمشا ومنسيا وضرورة دعم هذا التعليم وتسليط الضوء على المتابريين ودعمهم؛ لتحسين المعارف والمهارات المهنية والتقنية وخلق مهارات جديدة تتناسب مع النمو الاقتصادي والاجتماعي للبنان.
 ثم تشكر كل من ساهم في انجاح النشاط من لجنة التحكيم، ادارة الفندق على رأسها المدير العام الأستاذ منصور العريضي، جمعية قصر الطهاة، عبيد سنتر و photo hadi.


من ثم، قامت لجنة الحكم المؤلفة من الاستاذ ايهاب بيلاني، رئيس قسم الطهاة في فندق الـ Golden Lili, الاستاذ نزار يونس رئيس جمعية قصر الطهاة، والاستاذ مالك محمود رئيس مؤسسة expert catering، الى تقييم اعمال الطلاب المشاركين في هذه المسابقة وفقاً لمعايير معددة مثل طريقة تحضير و تقديم الطعام و غيرها.وقد فاز كل المتابريين بشهادات تقدير و مشاركة كما وفاز  "ايهاب ابو غنام"  بالمركز الاول وسيكون ضمن الفريق الوطني لتمثيل لبنان في مسابقة عالمية للطهاة.  

يجدر الاشارة الى ان النشاط يأتي ضمن مبادرة منظمة الشباب التقدمي لدعم التعليم المهني، وشارك في المسابقة طلاب الـ BT2 من معاهد متعددة.