مفوضية التربية في "التقدمي"- الغرب أقامت حفلاً تكريمياً للمعلمين المتقاعدين

30 نيسان 2022 18:58:14

برعاية رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، أقامت مفوضية التربية والتعليم ووكالة داخلية الغرب في الحزب التقدمي الإشتراكي حفلاً تكريمياً للمعلمين المتقاعدين 2019-2022، وذلك بحضور النائب أكرم شهيب ممثِّلا صاحب الرعاية، نادر حديفة ممثِّلا وزير التربية والتعليم القاضي عباس الحلبي، وكيل داخلية الغرب في الحزب التقدمي الاشتراكي بلال جابر، مسؤولة الإتحاد النسائي التقدمي هيئة منطقة الغرب هنادي عمار، وعدد من مدراء ومديرات المدارس والفعاليات الاجتماعية والثقافية في المنطقة، وحشد من الحضور. 

 تخلل الحفل كلمة لعريفة الحفل الأستاذة عناية أبي فرج العريضي أكّدت فيها على أهمية هكذا تكريم "لكي نرد أفضال من تعب لأجلنا ومن أجل أولادنا، ولو قليلا".

تلاها كلمة لمفوّضية التربية والتعليم-مكتب الغرب ألقاها ماهر مرعي والتي أثنى فيها على جهود الأساتذة والمعلمات المكرمين، شاكرَا صاحب الرعاية على الإهتمام الدائم في الملف التربوي.

ثم كانت كلمة للمعلمين المكرمين ألقتها الأستاذة عايدة يوسف وهبة شكرت فيها مفوضية التربية والتعليم ووكالة داخلية الغرب على الإستمرار في مثل هذه الحفلات لتكريم الأساتذة المتقاعدين وحتّى الطلاب الفائزين في الامتحانات الرسمية.

ختامًا، كانت كلمة صاحب الرعاية النائب تيمور جنبلاط ألقاها باسمه  النائب أكرم شهيب وقد أثنى فيها على جهود أصحاب الدعوة وعملهم الدائم خصوصًا في هكذا مبادرات لتعزيز مكانة وأهمية المعلّم، طارحًا المبادرات التي قام بها عندما كان وزيرا للتربية آملا بأن تُستَكملا من أجل الحفاظ على حقوق الأساتذة والمعلمات.

بعدها تم توزيع دروع تكريمية للأساتذة والمعلمات، وهم: 

أدما أمين مصلح
إلهام وديع يحيى
أمل نجيب عابد
أمين قاسم عمار
إيمان حسين الجوهري
ثريا عباس زيتوني 
جاكلين كامل خداج
جهان محمد فيس
دنيا نعيم الشامي
ضياء نديم جابر 
عايدة يوسف وهبة
غسان سلمان الحكيم
فاديا سامي يحيى
ليلى قاسم العريضي
مني توفيق غررالدين 
مهى يوسف حسيكي 
مي السوري بوفخرالدين 
نعمات سليمان عزالدين 
نعيم يوسف أبوغنام
 نوال ذياب المهتار
 نوال وديع جمال 
هدي عارف حيدر
 هند سعيد الشعار
 هند سعيد شعيب
يسرى جميل بلوط