Advertise here

ترامب يعلن أنه لن يعود إلى "تويتر"

26 نيسان 2022 00:17:45

أعلن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، أنه لن يعود إلى موقع "تويتر"، وذلك بعد إعلان الملياردير إيلون ماسك شراءه شركة التواصل الإجتماعي مقابل 44 مليار دولار.

وقال ترامب إنه لن يعود إلى "تويتر" حتى إذا أعاد ماسك تفعيل حسابه الذي تم تعليقه إثر إقتحام أنصاره لمبنى الكابيتول يوم 6 كانون الثاني 2021.

وشدد الرئيس السابق في تصريح لشبكة "فوكس نيوز" على أنه سيستخدم شبكته الخاصة للتواصل الإجتماعي TRUTH Social، للإعلان عن آرائه، معلناً أنه سينضم رسمياً إلى شبكته خلال الأيام السبعة المقبلة، كما هو مخطط له.

وأضاف: "آمل أن يشتري إيلون "تويتر" لأنه سيجري تحسينات عليه وهو رجل جيد، لكنني سأبقى على TRUTH Social"، مشيراً إلى "أننا نستقدم ملايين الأشخاص.. تويتر لديه روبوتات وحسابات مزيفة، ونحن نفعل كل ما في وسعنا لنبقى بمنأى عن ذلك".

وتابع: "خلاصة القول، لا.. لن أعود إلى تويتر".

يذكر أنه تم تعليق حسابات ترامب نهائياً على "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام" و"سناب تشات" بعد أحداث الشغب في 6 كانون الثاني 2021.

واعتبرت "تويتر" يومها أن عدداً من تغريداته المرتبطة بالإحتجاجات العنيفة "تحريضية"، محذرة من "وجود خطر من إستغلال الحساب في التحريض على المزيد من العنف".