أبو فاعور زار قدورة: معركتنا مع لائحة الممانعة

24 نيسان 2022 21:01:35

زار عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور رافقه وكيل داخلية البقاع الغربي في "التقدمي" حسين حيمور، ووكيل داخلية البقاع الجنوبي السابق نواف التقي، وخالد الزغبي، وعلي اسماعيل منزل المنسق العام السابق لتيار المستقبل المرشح المنسحب العميد المتقاعد محمد قدورة في بلدته جب جنين.

النائب أبو فاعور قال: "زيارة العميد محمد قدورة هي لشكره على الموقف الوطني المسؤول الذي قام به عبر تغليب الاعتبارات الوطنية الاستقلالية  ووحدة صف القوى السيادية والجمهور السيادي في المنطقة على اي اعتبار اخر وهو صاحب التجربة الملتزمة بهذا الخيار . المعركة في البقاع الغربي وراشيا هي بين فكرة 14 اذار الاستقلالية وفكرة 8 اذار وقوى الممانعة والعميد قدورة هو من أصحاب فكرة 14 اذار وشريك أساسي فيها".

وتابع: "معركتنا ليست مع القوات اللبنانية ولا مع لوائح المجتمع المدني بل مع لائحة الممانعة ولا يجب الانجرار إلى معارك جانبية بل التركيز على المعركة الأساسية وكنا نتمنى على القوات اللبنانية التي تفاهمنا انتخابيًا معها في مناطق أخرى بناء على عناوين وطنية واضحة دعم لائحة القرار الوطني المستقل التي تمتلك وحدها فرصة مواجهة مشروع اللائحة الاخرى لكن رغم ذلك يجب عدم إضاعة البوصلة السياسية للمعركة".