Advertise here

النائب جنبلاط من دارة الحجار: إقليم الخروب وفي لدم كمال جنبلاط ورفيق الحريري

22 نيسان 2022 15:24:02 - آخر تحديث: 22 نيسان 2022 15:48:48

واصل رئيس كتلة اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط جولته في إقليم الخروب، فزار منزل النائب محمد الحجار في شحيم، حيث قال: "معك دكتور محمد حملنا سويا إرث رفيق الحريري ورسّخنا العلاقة المتينة بين الإقليم والمختارة. الإقليم الوفي لدم الشهداء في مقدمهم كمال جنبلاط ورفيق الحريري. الإقليم الذي سرنا معه مع سعد الحريري في أصعب الظروف. وأنت دكتور محمد كان لك الدور الأساسي في كل هذه المرحلة وسيبقى".

وأضاف: "سويا سنكون في معركة الدفاع عن هوية لبنان وسيادته وفي معركة استعادة الدولة ومعركة انماء إقليم الخروب وحقوق أهله. سنحافظ على الإرث وحريصون على التاريخ ونتطلع سويا إلى المستقبل مع كل الرفاق في الإقليم ومع تيار المستقبل الذي قدم الكثير وسيبقى يقدم... التحية من بيتك إلى روح رفيق الحريري إلى روح كمال جنبلاط، والتحية إلى سعد الحريري وإلى وليد جنبلاط ... ومعا سنكمل نواجه محاور انهيار لبنان وسيطرة حزب السلاح".

ثم تحدث الحجار، فأشار إلى أنه أول من مثّل تيار المستقبل في المجلس النيابي بالتحالف بين رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط والرئيس الشهيد رفيق الحريري"، مؤكدًا أن "العلاقة بين شحيم والمختارة ليست بجديدة فهي مستمرة منذ أيام النائب المرحوم عصام الحجار".
.
وقال: "كلنا تشاركنا لنعطي الإقليم جزءًا من حقه، وكلنا نلتقي على ثوابت لبنان العربي الديمقراطي السيد الحر المستقل".