Advertise here

احياء ذكرى تأسيس "التقدمي" في عرمون

02 أيار 2019 21:53:00 - آخر تحديث: 02 أيار 2019 23:01:03

بمناسبة الاول من آيار ذكرى تأسيس الحزب التقدمي الاشتراكي وعيد العمال العالمي نظم فرع عرمون بالتعاون مع الاتحاد النسائي التقدمي والكشاف التقدمي في عرمون حواجز محبة تم في خلالها توزيع الورود ومعايدة العمال بعيدهم وكذلك توزيع بطاقات تحمل اقوال للمعلم الشهيد كمال جنبلاط من وحي المناسبة على المارة الذين بدورهم رحبوا بالمبادرة وعبروا عن تهانيهم بعيد الحزب التقدمي الاشتراكي وعن دعمهم الكبير لمواقف رئيس الحزب وليد جنبلاط على كل المستويات.

كما اقام فرع عرمون غداء قرويا في حرش الضيعه حضره وكيل الداخلية بلال جابر، عضو الهيئة الادارية في نادي الصفاء الرياضي ريبال ابو غنام، المعتمد منير يحيى، امين سر الوكالة زياد نوفل، وكيل الشؤون الاعلامية هشام يحيى، مدير الفرع رامي المهتار، مديرة الاتحاد النسائي التقدمي في عرمون رنا بو حمدان، اعضاء من بلدية عرمون وسيم الحلبي وعماد المهتار وحشد كبير من الحزبيين والمناصرين.

وتخلل الغداء القروي عدة مداخلات وحوارات مع عدد من الرفاق القدامى الذين شددوا في العيد السبعون للحزب على ضرورة التمسك بالقيم والمبادئ التقدمية الاشتراكية التي تضع دائما  قضايا الناس والدفاع عن حقوقهم المحقة على رأس الاولويات وفوق كل الاعتبارات، والتحلي دائما بالروح الرفاقية والمناقبية الحزبية لنكون كتقدميين بنضالنا الاجتماعي والانساني على قدر المسؤولية في حمل راية الحزب التقدمي الاشتراكي.

دوحة عرمون

وفي السياق عينه، اقام فرع دوحة  عرمون حاجز محبة امام تمثال الشهداء بحضور المعتمد منير يحيى ومدير الفرع حاتم ابو خير وعدد من الحزبيين.

حيث جرى توزيع الورود وبطاقات تحمل اقوال للمعلم الشهيد كمال جنبلاط من وحي المناسبة على المارة الذين عبروا عن فرحهم بالمناسبة وعن دعمهم لمسيرة الحزب التقدمي الاشتراكي.