Advertise here

جنبلاط إستقبل رئيس الحكومة: لنا حضور قديم وتاريخي في طرابلس.. ميقاتي: علاقتنا إستراتيجية مع وليد بيك

04 نيسان 2022 18:59:25 - آخر تحديث: 08 نيسان 2022 11:34:29

إستقبل رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في كليمنصو بحضور عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور ووزير التربية والتعليم القاضي عباس الحلبي.

وقال رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط رداً على سؤال حول ترشيح الحزب الاشتراكي في طرابلس: "لنا حضور قديم وتاريخي في طرابلس للحزب التقدمي الإشتراكي، ولنا رفاق تاريخيون، والرفيقة عفراء عيد ستكون ضمن لائحة الرئيس ميقاتي المشتركة بين الحزب وبين طرابلس الوطنية العربية".

بدوره قال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بعد لقائه جنبلاط: "وليد جنبلاط يقول إنه خلال شهر رمضان هناك "صيام عن الكلام" والكلام سيكون مقتضباً والزيارة تشاورية عادية لإستطلاع رأي جنبلاط ولنتابع نحن وإياه ونتشاور بالمواضيع التي تهم البلد وتهم الوطن".

وتعليقاً على البلبلة التي أحدثها تصريح نائب رئيس الحكومة بالأمس، قال ميقاتي: "كما فهمت من نائب رئيس الحكومة أن ان ما أخذ من حديثه كان مجتزءا، وهو عنى به السيولة ولم يعني به الملاءة".

ورداً على سؤال حول إذا ما كان هناك صيام عن التعيينات قال ميقاتي: "هناك صيام ولكن بعدها سيكون هناك إفطاراً، ولكن في الوقت الحاضر لا تعيينات، ولا تعيينات في جلسة الحكومة يوم الأربعاء المقبل".

ورداً على سؤال حول التحالفات الإنتخابية في طرابلس قال ميقاتي: "نحن علاقتنا إستراتيجية مع وليد بيك".