Advertise here

انتهاء مشوار شابات لبنان في آسيا

01 أيار 2019 09:37:18

خسر لبنان مباراته الأخيرة أمام ايران 1-5 (الشوط الأول 1-2) ضمن منافسات المجموعة الثانية من المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة آسيا 2019 للشابات ( دون 19 عاما) في تايلند.

وافتتح لبنان التسجيل عبر فرح الطيار في الدقيقة الاولى من المباراة وحافظ على تقدمه لمدة 25 دقيقة لحين تسجيل ايران هدف التعادل والتقدم على لبنان بهدف ثان بعده.

اتسمت المباراة بالخشونة خاصة خلال الشوط الثاني الذي عززت  فيه لاعبات ايران تقدمها على لبنان بثلاثة اهداف متتالية ونالت فيه ثلاثة انذارات.
وقدّمت لاعبات الأرز  امام ايران أداءً جيداً ومختلفاً عن أول مباراتين وأظهرن عزيمة واصرار على الفوز بالمباراة لكن عامل الخبرة الايراني استطاع التفوق في الملعب لكن ذلك لم يكن كافيا للعبور  الى المرحلة المقبلة.
  
وتأهل عن المجموعة الثانية كل من كوريا الجنوبية وفييتنام، فيما تأهلت استراليا وميانمار عن المجموعة الأولى لتنضم المنتخبات الأربعة الى الصين، كوريا الشمالية، اليابان وتايلند في نهائي بطولة الشابات الذي سيقام في تشرين الاول وتشرين الثاني 2019.

وفي السياق عينه، تغادر بعثة منتخب لبنان للشابات العاصمة الفييتنامية هانوي مساء اليوم على أن تصل لبنان الخميس عند الساعة 10:35 صباحا.