Advertise here

شيخ العقل إتصل بالبطريرك الراعي وهنأ كرم: للتلاقي والعمل المشترك لأجل وحدة الجبل والوطن

04 نيسان 2022 16:43:42

أجرى سماحة شيخ العقل لطائفة الموّحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى إتصالاً هاتفياً بالبطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي معزياً بالمطران جورج أبو جودة، وكانت مناسبة لإستعراض بعض القضايا العامة، كما إتصل بالدكتور صوما أبو جودة شقيق الراحل.
   
كذلك إتصل سماحته برئيس الرابطة المارونية المنتخب خليل كرم مهنئاً، ومؤكداً على "العلاقة التاريخية بين الموارنة والموحدين الدروز، وضرورة التلاقي الدائم والعمل المشترك من أجل ترسيخ وحدة الجبل والوطن".

لقاءات

وإستقبل الشيخ أبي المنى في دارته في شانيه الباحث الأستاذ محمود أبو عاصي برفقة الشيخ غسان شميط، وكذلك العميد الدكتور محمد شيا ونجله الأستاذ ربيع، والهيئة الإدارية لجمعية "النهضة الإجتماعية" في شانيه برئاسة رائد أبي المنى، ورئيس لجنة الوقف الخاص في البلدة أنور أبي المنى وآخرين.

تعازي

وقدم سماحة شيخ العقل التعازي في رويسة البلوط بالشيخة عدلا زيدان أرملة الشيخ غازي فرحان الدقدوق، وفي الهلالية بالمناضل أكرم مزيد زين الدين، وفي بيصور بإيهاب أمين ملاعب.

كما إتصل سماحته بعائلة كل من المتوفين الدكتور برهان أبو حمدان من غريفة، والشيخ سعيد عماشة من حاصبيا والد عضو المجلس المذهبي الدكتور نبيل عماشة، وحليم محمد زين الدين من قبيع.

Image

Image

Image