Advertise here

مرشحة "التقدمي" حبوبة عون عرضت مع عدد من أهالي إقليم الخروب أفكاراً تنموية

25 آذار 2022 21:49:58

عقدت المرشحة عن المقعد الماروني في دائرة الشوف - عاليه على لائحة "اللقاء الديمقراطي" الدكتورة حبوبة عون لقاءً، في مركز الرابطة الثقافية في بلدة جون، مع شبان وشابات وأهالي من منطقة إقليم الخروب الجنوبية، حيث تم مناقشة الإستبيان، الذي وزعته لإستطلاع الآراء حول البرنامج الإنتخابي.

شارك في اللقاء مخاتير: جون المطلة فارس عيد، المحتقرة جوزيف فارس، خربة بسري شفيق عيد، مجدلونا جميل داغر ومختار علمان السابق حنا داوود، أعضاء من المجلس البلدي في جون وسيدات من الإتحاد النسائي التقدمي، وممثلين عن الإشتراكي وحركة أمل والشيوعي في البلدة وأهالي. 

إستهل اللقاء بكلمة ترحيب من مختار جون سمير عيسى، ثم تحدثت مسؤولة الإتحاد النسائي في الإقليم سوسن أبو حمزة، فأشارت الى أن "اللقاء الديمقراطي، حقق مطلب الإتحاد النسائي بالكوتا النسائية، فكان ترشيح الدكتورة حبوبة عون". 
   
ثم تحدثت الدكتورة عون، فأشارت الى أن هذا اللقاء، هدفه الإلتقاء مع هذا الحضور من الإنتماءات الفكرية والسياسية كافة، والذي يعتبر بحق غنى للبنان، وإمكانية إعطاء فرصة لوجوه جديدة، ثم عرضت لنتائج الإستبيان الذي وزعته حول مواصفات النائب، والإحتياجات العامة في المنطقة، ومجالات التنمية، فضلا ًعن الإحتياجات الخاصة للأسر والأفراد.

ولفتت الى أنها، ومن خلال نتائج الإستمارة وضعت عنواناً لبرنامجها الإنتخابي وهو "التنمية حق والمشاركة في صنع القرار واجب".

بعدها جرى نقاش حول الإحتياجات الأساسية التي تفتقر إليها المنطقة وتطلعات الشباب وأمالهم بوطن يؤمن لهم مستقبل أفضل وفرص عمل لإثبات ذاتهم كي لا يضطرون للهجرة.