بالفيديو - مارسيل غانم يرد عبر "صار الوقت" على غادة عون: قاضية الـ"أمرك سيدنا" جعلت من نفسها أضحوكة

24 آذار 2022 23:12:35

من خلال برنامجه "صار الوقت" عبر شاشة الـMTV، رد الإعلامي مارسيل غانم على النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، بعد أن أصدرت بياناً هاجمته فيه، واحتفظت بحقها في الإدعاء عليه.

وجاء في مقدّمة البرنامج:

طالعتنا قاضية البلاط في آخر إطلالاتها الإعلامية الخارجة عن نطاق عملها بشكوى بحقنا، باعتبار أنها من صنف الآلهة، ومُنزلة على الشعب اللبناني لإنقاذه من براثن الفساد، وخليفة الملاك جبرائيل برسالتها التبشيرية بحسن إدارة البلاد والعباد.

قاضية "الأمرك سيدنا" طلبت إلى مجلس القضاء الأعلى التحرك من أجل وقف ما وصفته بالاستهداف غير المبرر والمؤذي.بمسحة من الحزن من قائدة الحرس القديم، احتفظت بكامل حقوقها للادعاء علينا.

يا حضرة قاضية البلاط. طبقي القانون، فأنتِ لست قاضية، طالما أنك ملاحقة بمخالفة أصول المحاكمات الجزائية، ومن تشكينا لديهم، سبق وأحالوكِ على التفتيش. ادعِ علينا.

فالأمر ليس جديدا عليك. نذكر كيف قررت قبل أربع سنوات الادعاء لمحاسبتنا على آراء ضيوف في البرنامج، وكيف خرجت القضية في النهاية فارغة من أي مضمون.

 إذا كنتِ تعتبرين أن ما فعلته هو انتصار للعدالة، فمبروك عليكِ القضايا الفارغة، كما كل القضايا التي ترفعينها.

بدل أن تكوني قاضية العدالة، وتشرفي الثوب الذي تلبسينه، حوّلتِ نفسك أضحوكة في عالم القضاء، وجعلتِ الناس تشعر أن القضاء أصبح دكانة على قياس طموحاتك.

لا تفرحي بهوبرة الحرس القديم ومن ينادوك بك مخلصة الشعب من نير العبودية، لأنك لست أهلا لأن تكوني قاضية باسم الشعب، وأنتِ في الأمس القريب كنتِ مشروعة نائب على لوائح التيار الوطني الحر.

لمشاهدة المقدّمة كاملةً: