Advertise here

شيخ العقل التقى منظمة فرسان مالطا وشخصيات

22 آذار 2022 17:16:24

استقبل سماحة شيخ العقل لطائفة الموّحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى في دار الطائفة اليوم وفدا من منظمة فرسان مالطا برئاسة السيد مروان صحناوي وضم اليه: المستشار الاول في السفارة بول صغبيني، المنسق العام للبرامج الصحية خالد قصقص ومسؤول العلاقات العامة وليد قصقص، بحضور عضو المجلس المذهبي الشيخ سامي عبد الخالق. واطلع الوفد سماحته على تقديمات المنظمة على المستويين الصحي-الاجتماعي والزراعي وبحث سبل استمرار التعاون بهذا الخصوص.
 
كما استقبل سماحته وفدا من عائلة العميد المتقاعد المرحوم وليد ملاّك ضم: اللواء المتقاعد حاتم ملاّك، زوجة الراحل المحامية سناء علم الدين ملاّك، شقيقه نبيل، شقيقته السيدة امية، ابنتيه القاضية ميراي والمحامية ميرنا ملاّك، لشكر سماحته على مؤاساته العائلة بالراحل، بحضور أعضاء من المجلس المذهبي: المستشار الشيخ وسام سليقا، الشيخ سامي عبد الخالق والنقابي اكرم عربي.
 
ومن زوّار الشيخ ابي المنى معتمد مشيخة العقل في اميركا الشيخ وليد فرحات، وايضا المغترب في كندا خبير المحاسبة ربيع فرحات، وكذلك الدكتورة حورية باز.
 
وترأس شيخ العقل اجتماعا للجنة الدينية في المجلس المذهبي برئاسة الشيخ هادي العريضي، ضمت المشايخ: سلمان عودة، وسام سليقا، حسين عبد الخالق وسمير حمادة، بحضور رئيس مصلحة الشؤون التربوية والدينية في المجلس الشيخ فاضل سليم.

اتصال
واجرى سماحته اتصالا بوزير الداخلية بسام مولوي لشكره على التعاون، وقد ابدى استعداده للتجاوب والمساعدة في كل ما يؤول الى المصلحة العامة.