Advertise here

زيارة تهنئة بعيد الفصح في بلدة معاصر الشوف

29 نيسان 2019 13:49:18

زار وفد من أبناء بلدة معاصر الشوف، يرافقهم معتمد الشوف الأعلى (المعتمدية الثانية) وليد الأشقر، صالون الكنيسة في البلدة مهنئا بعيد الفصح المجيد . ضم الوفد مدير فرع الحزب التقدمي الإشتراكي في البلدة رفعت عزام وأعضاء الفرع، النقيب المتقاعد نبيه فيصل، المؤهل الأول المتقاعد وديع عزام، الشيخ أمين زيدان، أعضاء من المجلس البلدي، فعاليات وعدد من الأهالي .

كان في إستقبال الوفد كاهن الرعية الأب هشام الزغبي، القاضي الياس عبدالله الشكر، العميد المتقاعد ويلسون نجيم، العميد المتقاعد مروان الشكر، العقيد المتقاعد ألبير نجيم، رئيس بلدية معاصر الشوف جورج عربيد، ورئيس البلدية السابق شارل نجيم، الأستاذ غسان نجيم، مسؤول القوات اللبنانية في البلدة همام شويري، ومسؤولة التيار الوطني الحر فريدة نجيم، وجمع من أبناء الرعية.

بعد ترحيب بالوفد من الأب الزغبي، وتأكيد على البقاء دائما يد واحدة وقلب واحد من أجل بناء مستقبل جديد للوطن، كانت كلمة بالمناسبة للقاضي الياس عبدالله الشكر أثنى خلالها على المبادرة التي تدل على المحبة والألفة بين أبناء البلدة الواحدة، مضيفا " في هذه الظروف التي تمر بها منطقتنا، نحن بحاجة إلى الوحدة والتلاقي، لأن خلاصنا يكمن في وحدتنا، في وجه الأيادي التي تحاول التلاعب بنا"، داعيا الجميع إلى الترفع عن كل أشكال التحدي، وعدم الإنجرار وراء الفتن الهادفة إلى التفريق بين أبناء الجبل .

كما ألقى النقيب المتقاعد نبيه فيصل قصيدة تضمنت أبياتا تؤكد على العيش الواحد، والمحبة، والألفة بين أبناء البلدة. فضلا عن قصيدة أخرى للمؤهل الأول المتقاعد وديع عزام.