Advertise here

عن الإنتصار بعد الإنكسار.. الزميل أيسر نور الدين يوقّع "جَذلان بعد خِذلان"

09 آذار 2022 18:45:35

إحتفل الزميل الإعلامي أيسر نور الدين بتوقيع كتابه الجديد "جَذلان بعد خِذلان"، الصادر عن دار الفارابي، في معرض بيروت الدولي للكتاب - جناح النادي الثقافي العربي، يوم الأحد في 6 آذار، بحضور عدد كبير من الفاعليات الإجتماعية والتربوية والإعلامية ومجموعة من الأصدقاء والأهل. 

الكتاب عبارة عن قصة عاطفية شخصية مدتها ما يقارب 10 سنوات يمكن لكل شاب أن يمرّ بها، تدمج بين الشعر والنثر، وتسرد لحظات من الخِذلان والإنتصار بعد الإنكسار.

ومن خلال هذه القصة يتناول الكاتب قضايا سياسية ووطنية بطريقة وجدانية، عبر الربط بين علاقته العاطفية والقضايا الوطنية، بالأخص القضية الفلسطينة معتبرًا أنه بينما كان يعيش هو حالة خذلان من قبل حبيبته، كانت فلسطين تنخذل دومًا من قبل البلدان العربية التي لم تساندها بشكل فعال، كما يتطرق الكاتب إلى الأزمات الإنسانية التي عاشتها البلدان العربية خلال سنوات طويلة من الحروب الداخلية. 

وأشار الزميل نور الدين عبر "الأنباء" الإلكترونية الى رسالة من خلال الكتاب وهي أهمية الإنتصار على الذات، لافتًا إلى أنه الإنتصار الأكبر الذي يمكن أن نعيشه.

وأضاف "بامكاننا تخطي كل الأزمات التي نعيشها وخلق نظرة إيجابية للحياة، ومهما كان لدينا من مشكلات وحواجز بامكاننا تخطيها يوماً ما وحتمًا سيكون هناك من نور مهما طالت العتمة".