Advertise here

القبّعة إكسسوار أساسي للمرأة من مجموعات صيف 2022

20 شباط 2022 14:05:00 - آخر تحديث: 20 شباط 2022 16:24:16


يعتبر الإكسسوار في أي إطلالة من الكماليات، ولكنه بالتأكيد مهم للاتي يعشقن عالم الموضة والأناقة. قبعة الرأس من الإكسسوارات المهمة في كل المواسم. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 هي صيحة لافتة، لا يمكننا غض النظر عنها. إطلالات بأساليب مختلفة برزت من أهم دور الأزياء العالمية، اعتمدت القبعة ضمن إطلالاتها الكاجوال والكلاسيكية. تصاميم، ألوان وأقمشة مختلفة؛ لتناسب كل الأذواق وجميع المناسبات.

قبعة رأس بقماش الدنيم، بتصميم رياضي تعوّدت العين على رؤيته. بإمكانكِ تنسيقها مع إطلالة كاملة بالدنيم أو حتى مع إطلالاتك الرياضية، وباللون الكحلي. قبعة الرأس الدنيم، صيحة لهذا الموسم، يمكنك تنسيقها مع جميع الألوان، كون قماش الدنيم قماش سهل التنسيق.

هذا قد برزت القبعة سوداء اللون بتصميم كلاسيكي، ولطالما تعوّدنا على رؤية هذه التصاميم من القبعات في الإطلالات الخاصة بالأميرات في العالم، إنها القبعة الكلاسيكية، الأنيقة، التي تناسب الإطلالات الراقية، والمهمة. إذا كنتِ من محبّات الإطلالات الكلاسيكية، لا تتردّدي في اعتماد هذا النوع من القبعات وتنسيقه مع أزياء أنيقة ورسمية.

أما القبعات الملوّنة فهي صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. إذا كنتِ من محبّات الإطلالات بالألوان الزاهية، فطبعاً ستكونين من محبّات هذه القبعات. قبعة تناسب الإطلالات الكاجوال، تمنحكِ إطلالة مفعمة بالحيوية. لا تتردّدي في اعتماد القبعات الملوّنة لهذا الموسم؛ للوك شبابي منعش ومميّز.

تميّز العديد من اتجاهات القبعات لعام 2022 بتصميمات ستجعلِك تشعرين بالبرودة بالتأكيد، بما في ذلك الكثير من القبعات الصغيرة، وكذلك بعض قبعات القشّ الغامضة، القبعات ذات الحواف المصنوعة من القماش لها أيضاً تطبيق عملي، مما يساعد في الحفاظ على برودة الرأس وحماية الوجه من الشمس والحرارة، ولكن مع بنية قوية تعمل مع جمالية الصيف.

هناك شيء ما في القبعات يغير مظهركِ تماماً ويضيف لمسة من الأناقة ويجعلكِ تبدين أنيقة وعصرية في فصل الصيف على وجه الخصوص، تعتبر من أقوى الإكسسوارات التي يمكنكِ إضافتها إلى إطلالتكِ، في هذا الموسم لا يوجد نقص في اتجاهات القبعات العصرية التي ستبقيكِ عصرية وتجعلكِ ملحوظة ومواكبة لأحدث اتجاهات الموضة، لذا لا تتردّدي في إضافة إكسسوار أزياء لمظهركِ.

أما قبعة الدلو، فقد برزت بقوة هذا الموسم على منصة العرض هذا العام، والعديد من العلامات التجارية تتبنى اتجاه الموضة هذا في فصل الصيف، خاصة أن قبعات الدلو دائماً عصرية، ولكن بدلاً من البحث عن القماش الكلاسيكي، اختاري قطعة قماش غامضة بدلاً من ذلك، ستحافظ على برودة رأسك في الأيام الحارة، بينما تُظهر إحساسكِ بالموضة.