Advertise here

ماراثون الروافد السابع عرس رياضي ومهرجان اجتماعي

24 نيسان 2019 15:30:54

نظَّم القسم الرياضي في مدرسة الروافد بالتعاون مع جمعية الكشاف المسلم – فوج الرفيد ونادي اللواء الرياضي سباق ماراثون الروافد السابع تحت شعار "معاً لحياة أفضل"، برعاية قائمقام راشيا نبيل المصري وحضور  رئيس اتحاد بلديات قلعة الاستقلال فوزي سالم ونائبه عصام الهادي ورئيس بلدية الرفيد اكرم عثمان وعدد من رؤساء بلديات ومخاتير ومدراء مدارس راشيا والبقاع الغربي وحشد من أهالي المنطقة، وبمواكبة مجموعات من جهاز الطوارئ والإغاثة وعناصر الأمن الداخلي والشرطة البلدية.

بعد كلمة توجيهية، أطلق المدير التنفيذي للماراثون المدرب سعيد الخطيب صافرة بدء السباق، من امام صالة الدار البيضاء في خربة روحا  ليتبارى أكثر من 750 طالبا وطالبة من مدارس وأندية أقضية راشيا الوادي والبقاعين الغربي والأوسط، ضمن ست فئات توزعت بين الأشبال والفتيان والشباب والرجال والزهرات والفتيات. 

وقد تضمن الحفل كلمة المنظمين تلاها مدير مدرسة الروافد الشيخ سامي الخطيب شكر فيها الجهات الراعية، مبيناً هدف الماراثون الرياضي الاجتماعي والثقافي، ومؤكداً على أهمية الرياضة في حياة الإنسان.

ثم قدم مدير مدرسة الروافد درعاً تكريمياً لصاحب الرعاية، تلاه توزيع الكؤوس والميداليات على العشرة الأوائل من كل فئة من الفئات الستة.