Advertise here

هدى بيوتي تطلق مجموعة جديدة من مستحضرات توهج البشرة

23 نيسان 2019 18:45:00 - آخر تحديث: 24 نيسان 2019 08:40:41

أعلنت ’هدى بيوتي‘، العلامة الرائدة في عالم الجمال، عن طرح تشكيلة ’نوت يور ماماز بانتي هوز‘ الجديدة من مستحضرات توهج البشرة المصممة لإضفاء إشراقة لامعة ومميزة على الجسم والوجه، وهي معدّة للاستخدام اليومي لتوفر ملمساً ناعماً ومظهراً عصرياً في آنٍ معاً يغني عن ارتداء الجوارب الشفافة الطويلة.

ويأتي طرح المستحضرات الجديدة في توقيتٍ مثالي مع اقتراب موسم الصيف ليتسنّى للسيدات التألق ببشرة ناعمة ورطبة خالية من البقع أو الخطوط العميقة بفضل تركيبتها المائية. فهي ليست مخصصة للساقين فحسب، إنما يمكن تطبيقها على كامل الجسم لإخفاء العيوب وإضفاء لمسة برونزية جذابة، فضلاً عن كونها مقاومة للمياه وتدوم طويلاً على البشرة. 

 وتوفر التشكيلة ثلاثة تدرجات لؤلؤية تحمل أسماء أيقونات رومانية، وتتميز بمزيج فريد من اللآلئ العاكسة للضوء وتركيبة سهلة التطبيق والمزج سواء لإشراقة بسيطة أو لافتة. حيث يمكن تطبيق القليل منها على الخدين لتمنح الوجه توهجاً طبيعياً، أو تطبيقها على الكتفين أو خط العنق أو عظمتي الترقوة أو الساقين والذراعين للحصول على إطلالة جذابة مفعمة بالإشراق. 

•    لونا: خيار مثالي للبشرة البيضاء أو الفاتحة يوفر مظهراً مفعماً بالحيوية والصحة من خلال تدرجات ذهبية بيضاء ووردية وتوليفات اللآلئ الفضية.
•    أفروديت: يتميز المستحضر بغناه بالآلئ الذهبية التي تمنح لوناً برونزياً ذهبياً يضفي توهجاً طبيعياً على البشرة ذات الدرجة اللونية المتوسطة أو السمراء.
•    أورورا: لون نحاسي غنيّ باللآلئ الذهبية والبرونزية الدافئة التي تضفي إشراقة لافتة على البشرة.

وأرفقت العلامة التشكيلة بفرشاة ’بلر آند جلو‘ لتطبيق المستحضرات بصورة مثالية ومتجانسة على الجسم. وتأتي الفرشاة مزودة بشعيرات اصطناعية كثيفة تشابه الشعر الطبيعي وتتيح وضع المستحضر وإضفاء لمسات نهائية بمنتهى الدقة لبشرة مثالية خالية من العيوب. وتتميز بتصميم مخصص مع سطح متماوج يتيح تطبيق التركيبة اللؤلؤية بسهولة فائقة على البشرة لإشراقة مثالية.

وفي معرض تعليقها على طرح تشكيلة ’نوت يو ماماز بانتي هوز‘، قالت هدى قطان المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة ’هدى بيوتي‘: "لطالما كنتُ معجبة بالمغنية بيونسي وجاذبيتها اللافتة، ولا سيما على المسرح حين تتألق بإطلالات مشرقة ومثالية. ومن هنا جاءت فكرة التشكيلة لتوفير مظهر عصري خالٍ من العيوب إنما دون عناء ارتداء الجوارب الطويلة الشفافة، كما كان من المهم بالنسبة لي ابتكار منتجات يمكن استخدامها يومياً للحصول على إشراقة مقاومة للماء والعرق يدوم تأثيرها طويلاً".